صحافة العرب:
2024-07-06@01:34:24 GMT

لجنة الاشغال بحثت في تحفيز الاقبال على المطار

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

لجنة الاشغال بحثت في تحفيز الاقبال على المطار

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لجنة الاشغال بحثت في تحفيز الاقبال على المطار، عقدت لجنة الاشغال العامة والنقل جلسة، ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب سجيع عطية وحضور وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الاشغال بحثت في تحفيز الاقبال على المطار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الاشغال بحثت في تحفيز الاقبال على المطار
عقدت لجنة الاشغال العامة والنقل جلسة، ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب سجيع عطية وحضور وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حميه والاعضاء النواب .

وقال عطية بعد الجلسة: "بحثنا في موضوع تحفيز وتنشيط الاقبال على مطار رفيق الحريري الدولي . بعد جلستنا الطويلة في حضور معالي الوزير حمية والاستاذ فادي الحسن اتضح ان مطارنا ما زال جيدا وناشطا ويدخل 30 الف زائر في اليوم،  وما زال يعمل بالممكن".

وأضاف: "طالبنا باقتطاع مبلغ وفتح حساب في مصرف لبنان  مخصص لمطار بيروت، وتحويل أموال لصيانة المطار. ونطلب من الحكومة تحويل هذا المبلغ وهو حق لتحسين مطار رفيق الحريري الدولي. وسنشكل لجنة فنية. كما بحثنا في موضوع مطار القليعات، ونحن كلجنة نيابية ومع نواب المنطقة نرى انه مرفق عام".

من جهته، قال المدير العام للطيران المدني فادي الحسن:" نحن مقبلون على صيف واعد قد يكون الافضل. وقد وصل عدد الوافدين والمغادرين الى قرابة المليون في شهر تموز، ونتوجه بالشكر الى جميع الاجهزة في المطار على التعاون في ما بينها لان ذلك يؤدي الى استمرارية عمل المطار"، مشيرا الى "موضوع ال 20 بالمئة التي لم نستفد منها والمتعلقة بصيانة المطار وتحديث بعض الاجهزة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الاشغال بحثت في تحفيز الاقبال على المطار وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

شمسان بوست / لوريزا نصر علوي:

تفقدت مدير مكتب التربية والتعليم م/ عدن الدكتورة نوال جواد ومعها مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري ، والدكتورة منى السعيد منسق عام المنظمات بمكتب التربية والتعليم م/ عدن ، صباح اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 م,لمادة اللغة العربية في مديرية المنصورة ..

وفي الزيارة لمركز احمد حامد خليفة للبنين اطلعوا على سير العملية الامتحانية مستمعين من اللجان القائمة على المركز إلى شرح مفصل حول سير عملية الامتحانات ومستوى الإعداد والتنظيم لها، والصعوبات التي واجهتهم ،والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لضمان نجاح العملية الامتحانية داخل المراكز الامتحاني ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالاجراءات واللوائح الاختبارية ،وتمنت لجميع الطلاب النجاح والتوفيق وتحقيق مستويات عالية تؤهلهم لمستقبل افضل ..

حضر الزيارة الاستاذ زيد بن حريز رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتور طارق محمد صالح العتيقي مقرر لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتوره جوليد عياش عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الاستاذة عيشة عبدالعزيز عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية..

#الاعلام التربوي لمديرية المنصورة..

مقالات مشابهة

  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا
  • أشغال آخر ساعة تخلق ارتباكاً في الحسيمة تزامناً مع توافد المصطافين والجالية
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»
  • متحدث الحكومة: تحديد موعد وقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو الجاري
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • علامة زار مع وفد لجنة الشؤون الخارجية الناقورة : لبنان لا يريد الحرب
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • تشغيل مطار القليعات قريباً؟