شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميقاتي من غير المسموح أن تعتبر التنظيمات الفلسطينية الأرض اللبنانية سائبة، تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الوضع في مخيّم عين الحلوة عبر اتصال هاتفي أجراه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.كما أجرى .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: من غير المسموح أن تعتبر التنظيمات الفلسطينية الأرض اللبنانية سائبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: من غير المسموح أن تعتبر التنظيمات الفلسطينية...

تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الوضع في مخيّم عين الحلوة عبر اتصال هاتفي أجراه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

كما أجرى اتصالين للغاية ذاتها بعضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد وسفير فلسطين اشرف دبور.

وتلقى ميقاتي اتصالاً من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية.

وجدد ميقاتي مطالبة القيادات الفلسطينية بـ”وقف الاقتتال الذي يشكل انتهاكاً صارخاً للسيادة اللبنانية خصوصا وأن اللبنانيين الذين ناصروا على الدوام القضية الفلسطينية، هالهم هذا الاقتتال الذي يدور على ارضهم ، والذي دفعوا في السابق اثمانا غالية بسببه”.

وقال: “من غير المسموح ولا المقبول ان تعتبر التنظيمات الفلسطينية الارض اللبنانية سائبة فتلجأ الى هذا الاقتتال الدموي وتروّع اللبنانيين لا سيما منهم ابناء الجنوب الذين يحتضنون الفلسطينيين منذ اعوام طويلة”.

وشدد ميقاتي على أن “الجيش، كما سائر الامنية اللبنانية سيقومون بالدور المطلوب في سبيل ضبط الأمن ووقف الاقتتال”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: من غير المسموح أن تعتبر التنظيمات الفلسطينية الأرض اللبنانية سائبة وتم نقلها من القوات اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد المتحدث باسم الخارجية ناصر كنعاني ان الوحش الصهيوني يهدد العالم باسره وقال ان التزام الصمت تجاه ما يرتكبه هذا الكيان الوحشي من الجرائم البشعة سيضر الجمیع.

وكتب كنعاني في صفحته الشخصية على الفضاء الافتراضي، ان الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم باجمعه.

واضاف: في ظل صمت الحكومات والمجتمع الدولي خاصة مجلس الامن تجاه جرائم البشعة التي لا سابق لها في فلسطین ولبنان بدعم سياسي واقتصادي كامل من الولايات المتحدة الامريكية لهذا الكيان المجرم، فان شعوب عالم تضطلع بدور محوري في دعم فلسطين و لبنان.

وکان كنعاني قد ادان بشدة الهجوم الجوي الوحشي والإرهابي الذي شنه الكيان الصهيوني على عدد من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد ظهر امس الجمعة .

وقال كنعاني في تصريح له مساء الجمعة ان هذا الهجوم الوحشي الذي شن بالقنابل الاميركية المهداة الى الكيان الصهيوني المارق، والتي تعتبر خرقا فاضحا للقوانين والاعراف الدولية وسيادة ووحدة اراضي وأمن لبنان، تعد ايضا جريمة حرب واضحة لا يمكن التستر عليها ولذلك فان اميركا تعتبر شريكة في هذه الجريمة الصهيونية ويجب اخضاعها للمساءلة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • أطعمة تُقوي مناعتك وتحميك من الفيروسات في الخريف
  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك
  • أطعمة تحمي من فيروسات الخريف
  • تعرف على عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد.. التفاصيل الكاملة
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • لبنان شهدت ليلة دامية هى الأعنف (شاهد)
  • إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع
  • فيديو| ليلة دامية على لبنان.. غارات إسرائيلية هي الأعنف
  • الحكومة اللبنانية: ميقاتي قرر إنهاء اجتماعاته في نيويورك والعودة إلى بيروت
  • لماذا تعتبر إيران الحرب ضد إسرائيل فخا؟