بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة السيدة كلاوديا شينباوم بمناسبة فوزها بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة المكسيكية.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتها، ولشعب الولايات المتحدة المكسيكية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

#خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد يهنئان السيدة كلاوديا شينباوم بمناسبة فوزها بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة المكسيكية.#واس pic.twitter.com/CvSiDwSD97— واس الأخبار الملكية (@spagov) June 4, 2024برقية ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة السيدة كلاوديا شينباوم بمناسبة فوزها بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة المكسيكية.
أخبار متعلقة منتدى للبيئة يؤكد أهمية حشد الدعم وللمشاركة الفعالة في (COP 16) بالمملكةفي 4 شهور.. 18 ألف مستفيد من خدمات أمانة المدينة المنورةوعبّر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامتها، ولشعب الولايات المتحدة المكسيكية الصديق المزيد من التقدم والرقي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة خادم الحرمين الشريفين ولي العهد السعودية المكسيك كلاوديا شينباوم کلاودیا شینباوم بمناسبة فوزها الولایات المتحدة المکسیکیة

إقرأ أيضاً:

إعصار بيريل يشتد مجددا في طريقه إلى المكسيك

هافانا "د.ب.أ": اشتد إعصار بيريل مجددا قبالة شبه جزيرة يوكوتان المكسيكية، قبل وصوله المتوقع إلى موقع العطلات ذي الشعبية الكبيرة، مصحوبا برياح تبلغ سرعتها 185 كيلومترا في الساعة.

وذكر المركز الوطني الأمريكي للأعاصير وهيئة الأرصاد الجوية المكسيكية أن الإعصار وصل إلى الفئة الثالثة من خمس فئات بعدما أحدث دمارا في منطقة الكاريبي.

ومن المتوقع أن يصل إعصار بيريل إلى اليابسة كإعصار شديد قرب منتجع تولوم الساحلي، وأن تهب رياح وعواصف شديدة وتهطل أمطار غزيرة.

كان الإعصار هدأ ليصبح من الفئة الثانية قبل أن يشتد فجأة. وافترضت سلطات الدفاع المدني المكسيكية في وقت سابق أنه سيصل إلى الساحل كإعصار من الفئة الأولى.

وبحسب بيانات رسمية، يتواجد ما يربو على 340 ألف مصطاف في تولوم وكانكون إلى الشمال.

ودعت مارا ليزيما حاكمة ولاية كوينتانا رو السكان والسياح إلى التوجه إلى أماكن آمنة.

وكان ستة أشخاص قد لقوا حتفهم في جنوب شرق البحر الكاريبي بعد أن تسبب إعصار بيريل، وهو الأقوى من نوعه على الإطلاق في هذا الوقت من العام، في إحداث دمار في العديد من الجزر.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيسَي القُمر المتحدة وملاوي بذكريَي الاستقلال ويوم الجمهورية لبلدَيهما
  • القيادة تهنئ الدكتور مسعود بزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية بإيران
  • القيادة تهنئ الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • إعصار بيريل يشتد مجددا في طريقه إلى المكسيك
  • إعصار بيريل يشتد مجدداً في طريقه إلى المكسيك
  • رئيسة المكسيك المنتخبة تختار (حرفوش) وزيراً للأمن
  • القيادة تهنئ الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده