شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية ورياح عاتية تقتلع الأشجار وتتسبب في استشهاد مواطنة في بربر، هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعديه ورياح قوية ادت الى اقتلاع الأشجار ونتج عن ذلك استشهاد المواطنة فاطمة محمد كبر موسى ٥٥ سنة وافدة من .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية ورياح عاتية تقتلع الأشجار وتتسبب في استشهاد مواطنة في بربر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية ورياح عاتية تقتلع...
هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعديه ورياح قوية ادت الى اقتلاع الأشجار ونتج عن ذلك استشهاد المواطنة فاطمة محمد كبر موسى (٥٥) سنة وافدة من الخرطوم واصابة آخرين بإصابات متفاوتة. وفور تلغي البلاغ تحركت اطقم الدفاع المدني الى موقع الحادث وتم اسعاف المصابين الى مستشفى بربر وفي تصريح (للمكتب الصحفي الشرطة) أهاب العقيد شرطة عبد الله سليمان الزاكي مدير الدفاع المدني بالمواطنين بالابتعاد عن الاشجار والأعمدة والمظلات وضفاف الانهار حفاظ على أروحهم وابان أن مناسيب النيل شكلت ارتفاعاً حيث بلغت ١٢/٨١ بزياده ٩ سم عن الأمس بينما سجل منسوب نهر عطبرة ١٢/٥٨ بزياده 13 سم عن الأمس .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية ورياح عاتية تقتلع الأشجار وتتسبب في استشهاد مواطنة في بربر وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على نجران

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الجمعة، من هطول أمطار متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات خباش، وثار، وحبونا، ويدمة.
وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة 1 ظهراً، وتستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة 11 مساءً.
أخبار متعلقة أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على جازانطقس السعودية.. أمطار وصواعق رعدية على الباحة وجازان

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية ورياح شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب
  • أمطار على محافظة بدر الجنوب والباحة ونجران
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على نجران
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • الأرصاد عن طقس الجمعة.. أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • أحوال الطقس…أمطار رعدية على المرتفعات ورياح شديدة في أرخبيل سقطرى
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم