أكد حمادة طلبة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن فوز الفراعنة على بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 هي مفتاح التأهل للمونديال.

إقرأ أيضًا..

حمادة طلبة: الزمالك يحتاج التعاقد مع صفقات سوبر


وقال حمادة طلبة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر أمام مباراتين في غاية القوة، سنواجه منتخب قوي هو بوركينا فاسو، صاحب الباع الكبير".


وأضاف: "المنتخب كان يؤدي بشكل جيد في الفترة الماضية، ونتمنى التركيز في الفترة القادمة، في ظل عودة محمد صلاح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو".
وتابع: "لدينا لاعبين على قدر المسئولية، تصفيات كأس العالم 2026 أصبحت سهلة، وإذا نجحنا في الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو سنتأهل للمونديال بنسبة كبيرة".
وأكمل: "عمر كمال عبد الواحد كان يستحق التواجد في معسكر منتخب مصر منذ البداية، فهو يقدم كل ما لديه في الملعب، وينجح في تسجيل وصناعة الأهداف مع الأهلي".
وأتم حمادة طلبة تصريحاته قائلًا: "هي فرصة لعمر كمال عبد الواحد لإعادة العلاقة الجيدة بينه وبين حسام حسن، الظروف الآن في مصلحته، وهو لاعب على قدر المسئولية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمادة طلبة الزمالك منتخب مصر الفراعنة بوركينا فاسو كاس العالم بورکینا فاسو حمادة طلبة

إقرأ أيضاً:

فرص منتخب الشباب للتأهل

وحقق منتخب اليمن انتصارا مستحقا على منافسه المنتخب العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جرت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، الخميس،  ضمن الجولة الثانية لمنافسات بطولة غرب آسيا للشباب، التي تستضيفها السعودية في الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل، وبهذا الانتصار الأول في البطولة للمنتخب اليمني، تقدم إلى

وامام منتخبنا فرصة للتأهل في حال الفوز بأي نتيجة على الكويت وتعثر السعودية أمام عُمان أو الفوز على الكويت بنتيجة أكبر من فوز السعودية على عُمان.

ونظام البطولة يتأهل متصدري المجموعات لدور نصف النهائي وأفضل منتخب ثاني من الثلاث مجموعات ، لذلك يجب الفوز غداً بنتيجة كبيرة على الكويت للتأهل بعيداً عن اي حسابات اخرى

يشار إلى أن بطولة غرب آسيا تشهد مشاركة 12 منتخبا هي منتخبات (السعودية المضيف، العراق حامل اللقب، اليمن، فلسطين، عُمان، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، البحرين، الإمارات) إلى جانب منتخب ألبانيا كضيف من خارج إقليم غرب آسيا، وتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات: المجموعة الأولى: السعودية – عمان – الكويت – اليمن، والمجموعة الثانية: لبنان – العراق – الأردن – ألبانيا، والمجموعة الثالثة: سوريا – الإمارات – فلسطين – البحرين.

 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات منتخب سويسرا بعد التأهل لربع النهائي على حساب إيطاليا
  • فرص منتخب الشباب للتأهل
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • نجم البرتغال السابق : لاعبو أوروبا حاليًا يفتقدوا جهد وإصرار الأجيال السابقة
  • سانيول يعلق على التأهل التاريخي لجورجيا لثمن نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على البرتغال
  • بعد التأهل للممتاز .. لاعب الحدود يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك