شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن السيد بوغالي يستقبل سفير سلطنة عمان لدى الجزائر، الجزائر استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, اليوم الخميس, سفير سلطنة عمان لدى الجزائر, سيف بن ناصر بن راشد البداعي, حسب ما .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيد بوغالي يستقبل سفير سلطنة عمان لدى الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيد بوغالي يستقبل سفير سلطنة عمان لدى الجزائر

الجزائر - استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, اليوم الخميس, سفير سلطنة عمان لدى الجزائر, سيف بن ناصر بن راشد البداعي, حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وبالمناسبة, أبرز رئيس المجلس "مستوى العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين الشقيقين", معبرا في نفس الوقت عن "ارتياحه لديناميكية اللقاءات الثنائية على مستوى المجلس، والتي عرفت زخما كبيرا خلال هذه العهدة".

من جهته, أعرب السفير العماني عن "ارتياحه للحركية التي تميز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين اللذين يرتقبان تبادلا, خلال الفترة المقبلة, لزيارات بعض المسؤولين على مستوى وزارات الخارجية والتعليم العالي والتجارة".

وأضاف البيان أن "الزيارة المرتقبة لرئيس مجلس الشورى العماني إلى الجزائر شهر سبتمبر المقبل شكلت أبرز محاور هذا اللقاء الذي أتاح الفرصة للتطرق إلى بعض التفاصيل الضرورية لإنجاحها على كل المستويات".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيد بوغالي يستقبل سفير سلطنة عمان لدى الجزائر وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة

‏الحكومة العمانية حريصة على تقديم يد العون بصورة دائمة لجميع الأشخاص المحتاجين في أرضها ولذلك توجه رعايتها هذه المرة للايتام والأرامل الذين لا يمتلكون مصادر دخل تساعدهم على شراء متطلباتهم وذلك للحصول على حياة كريمة ولذلك قامت بتقديم منفعة لهذه الفئات حرصًا منها على مساعدتهم في التغلب على ظروف المعيشة الصعبة وخصوصا بعد ارتفاع الأسعار وكذلك حتى يشعروا بالتكافؤ مع كافة المواطنين المحيطين بهم، ولذلك تساءل الكثير من هؤلاء الأشخاص عن كيفية التسجيل في هذه المنفعة وأيضا شروط الحصول عليها.

رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 

‏سهلت الحكومة العمانية الأمور على جميع الأرامل والأيتام الراغبين في التسجيل في هذه المنفعة المقدمة لمساعدتهم وذلك يتم عن طريق موقع صندوق الحماية الاجتماعية بخطوات بسيطة جدا:

‏يتم الدخول على موقع صندوق الحماية الاجتماعية الخاص بسلطنة عمان. ‏يتم تسجيل الدخول على الموقع بشكل سهل عن طريق إدخال بيانات التسجيل وهو اسم المستخدم كلمة المرور. ‏بعد ذلك يتم تحديد منفعة الأيتام و الأرامل وذلك من القائمة الرئيسية. ‏سوف تظهر مجموعة من الشروط والأحكام يتم قراءتها بشكل جيد ثم يتم الموافقة عليها. ‏سوف تظهر الاستمارة يتم قراءتها جيدا ويتم إدخال جميع البيانات بشكل صحيح. ‏يتم إدخال الرقم المدني في المكان المحدد. ‏أدخل البيانات مثل رقم الهاتف بشكل صحيح. ‏بعد ذلك سوف يتم طلب كود التحقق. ‏يتم إدخال رقم حساب بنكي فعال ونشط. ‏يتم بعد ذلك إرسال الطلب لحين مراجعته من قبل الجهات المختصة. ‏القيمة المالية الخاصة بمنفعة الأيتام والأرامل

‏هذه المنفعة عبارة عن قيمة مالية مقدمة للأرامل و الأيتام من الطبقات الفقيرة لمساعدتهم للحصول على حياة كريمة وتكون مقدمة من الحكومة حرصا منها على سد احتياجاتهم دون تعرضهم لأي معاناة، وتكون قيمتها كالتالي:

‏تحصل المرأة الأرملة التي ليس لديها عائلة على 80 ريال. ‏وكذلك الأيتام الذين فقدوا عائلتهم يحصلون على 80 ريال. ‏ولكن إذا كان الأيتام لديهم أحد الأبوين على قيد الحياة وتحديدًا الأم فسوف يحصلون على 40 ريال فقط. ‏أقل قيمة محددة للمنفعة خمسة ريال لا تقل عن ذلك.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • رابط منفعة الأيتام والأرامل سلطنة عمان 2024 والشروط اللازمة
  • عبر منصة الجزيرة 360.. رحلة يخاطب الحواس بجولة فريدة في سلطنة عمان
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • سفير سلطنة عمان بالقاهرة يؤكد الاهتمام الكبير بالملف الاقتصادي بين البلدين
  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتمور والعسل بسلطنة عمان
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
  • السيد شهاب يستقبل مسؤولًا عراقيًا