استقبل اليوم الدكتور أسامة أحمد بدر عميد كليه الحقوق جامعه طنطا، السفيرة هالة موسي داود، بهيئة الفاو بالامم المتحدة والمراقب الدولي بالاتحاد الاوربي للدبلوماسين وعضو الهيئه العليا ببريطانيا AiA، وذلك على هامش زيارتها لمصر لزيارة بعض المؤسسات الأكاديمية والقانونية و الجامعات الدولية و بحث سبل التعاون المشترك معها.

ورحب عميد كلية الحقوق بالسفيرة هالة موسى، مشيداً بما قدمته من اسهامات فى مجالات قضايا التحكيم الدولية و تعزيز الروابط فيما بين المؤسسات العربية والدولية بما يعكس المعرفة المتبادل واكتساب الخبرات القانونية للباحثين و المهتمين بالقضايا الدولية.

وقدم عميد كلية الحقوق، درع التقدير للدكتور السفيرة هالة موسى، تقدير لجهودها المبذولة وعلى هامش زيارتها الأولى للكلية.

هذا ورحبت موسى بهذا التكريم مؤكدة على عمق العلاقات و الروابط بين الجانبين، مؤكدة أن الفترة القادمة سوف تشهد توقيع عدد من البروتوكلات الهامة التى تساهم فى تعزيز قدرات الباحثين والطلاب بكلية الحقوق والمهتمين بالمجال القانونى بصفة عامة من خلال برامج متطورة.

وعلى هامش اللقاء كرمت السفيره هاله موسي، الدكتور سمير السعيد ابو ابراهيم، عضو الهيئه العليا ببريطانيا AiA، ومنحه درع هيئه الأمم المتحدة ( الفاو) لجهوده فى خدمة المجتمع الدولى.

جاء ذلك بحضور الدكتور السفير وائل مصطفى سويلم، بالاتحاد الاوربي للدبلوماسين ببروكسيل و عضو هيئة سفراء العالم والتعاون الدولي و عضو الهيئه العليا ببريطانيا AiA و الدكتور سمير السعيد ابو ابراهيم، مستشار الشؤن السياسية والقانون الدولي العام والخاص بالهيئه الدوليه البريطانية للتحكيم الدولي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا الأمم المتحدة الفاو عميد حقوق طنطا

إقرأ أيضاً:

هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي

أعلن الكاتب الصحفي الكبير الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، والإعلامي الكبير الدكتور عمرو الليثي، رئيس مجلس أمناء مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو في عامها الحادي عشر ، عن تشكيل لجنة تحكيم المسابقة في دورته هذا العام.

ويرأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة هالة خليل، وعضوية كاتب السيناريو الكبير أيمن سلامة وكاتب السيناريو الكبير محمد الغيطي، وبدأت لجنة التحكيم في فحص الأعمال المقدمة في المسابقة الرسمية بعد أن تلقت السيناريوهات المشاركة في المسابقة.  

مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو


يذكر أن مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو، تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب في مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائي في مصر، وتقام في إطار فعاليات الإسكندرية السينمائي ويتم منح أفضل 3 سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان  الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي تعقد دورته ال٤٠ مطلع أكتوبر المقبل.

ممدوح الليثي

يشار إلى أن ممدوح الليثي، كان من مؤسسى مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية في السيناريو، وعقب وفاته خصصت أسرته جائزة سنوية لدعم واكتشاف المواهب في مجال كتابة السيناريو.

مقالات مشابهة

  • هل أنتم فاعلون؟
  • وزير الصحة: الكويت حريصة على تعزيز التعاون والتنسيق الدولي لمواجهة التحديات الصحية المشتركة
  • الرياض تقرأ من حبر أقلامهنَّ
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع الجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • “قضايا معاصرة” للمؤلف الدكتور عايض القحطاني في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م
  • مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”
  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي