شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة لوزرائه في غدامس لا حكومات موازية، وتوقفوا عن “الخطاب المستفز”، قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية 8220;عبدالحميد الدبيبة 8221; إن الانتخابات هي محطة مهمة لانتقال ليبيا إلى تاريخ جديد يؤسس للتداول السلمي .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة لوزرائه في غدامس: لا حكومات موازية، وتوقفوا عن “الخطاب المستفز”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة لوزرائه في غدامس: لا حكومات موازية، وتوقفوا...

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة” إن الانتخابات هي محطة مهمة لانتقال ليبيا إلى تاريخ جديد يؤسس للتداول السلمي للسلطة، مضيفا أنه يمد يده لجميع من يرغب في السلام والاستقرار، للوصول إلى انتخابات حقيقية وعادلة، وفق قوله.

وأكد “الدبيبة” خلال اجتماع مجلس الوزراء في مدينة غدامس، أنه لن تكون هناك مراحل أخرى، ولا حكومات موازية، ولا ميزانيات “وهمية” حسب وصفه، قائلا إن كل من يحاول العبث باختراع مناورات جديدة للتمديد هدفه إفساد حالة الاستقرار وإفشال الانتخابات.

وذكر رئيس الحكومة أن الاستقرار الذي شهدته البلاد خلال العامين الماضيين لم تشهده من قبل، مضيفا أن الحكومة مستمرة في عملها ومهمتها “الوطنية”، حتى الوصول إلى الهدف المنشود وهو الانتخابات، حسب وصفه.

ولفت الدبيبة إلى أن القوة القاهرة التي أفشلت الانتخابات في ديسمبر 2021 هي القوانين غير القابلة للتنفيذ، مؤكدا أن هناك طريقا واحدا وهدفا واحدا وهو الانتخابات، وفق قوله.

وشدّد الدبيبة على كل أعضاء الحكومة بضرورة الابتعاد على الخطاب السياسي المستفز المنحاز لأطراف سياسية، قائلا إن ذلك يهدم مشروع المصالحة الوطنية.

وذكر الدبيبة أن حكومته تميزت بفصلها بين المواقف السياسية وتقديم الخدمات، مشددا على أن مؤسسات الحكومة هي مؤسسات الخدمية ولا شأن لها بالسياسة وأقطاب الصراع، بحسب قوله.

وحذّر الدبيبة كل المسؤولين في حكومته من الحديث السياسي المستفز لأسر الضحايا والمتضررين، مضيفا أنهم خدم لكل الليبيين دون استثناء وأنه غير مسموح لأي مسؤول أن يضع حجرة أمام أي شريحة منهم .

ودعا الدبيبة مسؤولي الحكومة إلى ما سمّاه الترفّع عن إثارة الجراح وإذكاء الفتنة، مشددا على من لم يستطع منهم ضبط نفسه فعليه ترك المساحة لمن يستطيع، حسب قوله.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة لوزرائه في غدامس: لا حكومات موازية، وتوقفوا عن “الخطاب المستفز” وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العرفي: الرئاسي متحالف مع الدبيبة لعرقلة تنفيذ اتفاق المركزي

قال عضو مجلس النواب “عبد المنعم العرفي”، أن المجلس الرئاسي متحالف مع حكومة الدبيبة لعرقلة التنفيذ الكامل لاتفاق المصرف المركزي.

واضاف “العرفي” في تصريحات لـ”قناة المسار” قائلا: نستنكر تشكيك الرئاسي بجلسة البرلمان ومطالبته للبعثة الأممية بتقرير مفصل.

واشار إلى أن، معظم وسائل الإعلام تناقلت مجريات الجلسة ولا مجال للتشكيك بالنصاب.

الوسومالعرفي

مقالات مشابهة

  • العرفي: الرئاسي متحالف مع الدبيبة لعرقلة تنفيذ اتفاق المركزي
  • "يعزز حالة الاستقطاب الطائفي ويغذي التطرف"| شيطنة الآخر.. دور الخطاب الطائفي في تنامي العنف بين المسلمين
  • الخطاب الفصل يفضح المخطط الصهيو-أمريكي ويرسم طريق النصر
  • الجالية التونسية في ليبيا تختار رئيسها
  • هكذا وظفت إسرائيل الخطاب الديني في عدوانها على لبنان
  • برشان: لا أحب حكومة الدبيبة لكن استبدالها سريعاً محفوف بالمخاطر
  • نساء على رأس حكومات العالم.. تقدم متواصل رغم التحديات
  • معالم الفشل.. تشنج الخطاب (1-2)
  • بنية الخطاب السياسي الوطني والرواية التسجيلية التوثيقية المعاصرة
  • وزير الخارجية الإيراني: لابد أن تدعم حكومات المنطقة لبنان بحزم