علي ضفاف ووسط الظلام والطقس الحار يحتشد المئات من أهالي قرية المطاوعة التابعة لمركز ههيا بالشرقية على جسر بحر ههيا بحثًا عن جثمان الشاب أحمد على جمعة والذي لقي مصرعه غرقًا.

هذا وسادت حالة من الحزن بين الأهالي والذين قرروا البحث عن الجثمان على الرغم من درجة حرارة المرتفعة على على جانبي بحر ههيا على الرغم من وجود العديد من رجال الإنقاذ النهري و الغواصين.

وقال علي جمعة والد الشاب الغريق والدموع تنهمر من عينيه:" لا نقول إلا ما يرضي ربنا، ونعزى أنفسنا في مصابنًا الجلل"، ولكن حتى الآن لم علي العثور على الجثمان لدفنه وربما جرفته المياه إلى مكان بعيد أو ما زال في أعماق البحر ونناشد المسئولين بضرورة التدخل والاستعانة بمتخصصين من قوات الإنقاذ النهري وغيرها من أجل البحث عن الشاب الفقيد.

يُذكر أن اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع الشاب أحمد.ع. ج 16 عام مقيم بقرية المطاوعة وذلك غرق في بحر ههيا بدائرة مركز شرطة ههيا.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كما وصلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وسيارة الإسعاف، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة الشرقية محافظة الشرقية الإنقاذ النهري غريق

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق بالدور الخامس بمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط

نشب حريق في الدور الخامس بمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في الدور الخامس بكلية الطب بجامعة أسيوط.


وعلى الفور انتقل إلى موقع الحريق اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط والدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب بجامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية وعيون إبراهيم رئيس حي شرق أسيوط وضباط مباحث قسم اول أسيوط وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية بأسيوط وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق فى الدور الخامس بمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط بحى غرب أسيوط.

وتم السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى وجارى على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذي كفر الشيخ يكرم أسرة السكرتير العام الراحل
  • 63 في المائة من دور الصفيح توجد بالدار البيضاء... و120 ألف أسرة تنتظر سكنا لائقا
  • ارتفاع ضحايا حادث انقلاب ميكروباص في ترعة بإسنا إلى 3 وفيات و16 مصابا
  • ندوة تثقيفية عن «المبادرات الرئاسية المرتبطة بمجالات الطب البيطري» بالشرقية
  • "المبادرات الرئاسية المرتبطة بمجالات الطب البيطري".. ندوة بالشرقية
  • تسليم شهادة مأمونية المياه لمحطة محلة أبو علي في مركز دسوق
  • هرب من الحر للموت.. غرق شاب فى نيل المنيا
  • نشوب حريق بالدور الخامس بمبنى كلية الطب بجامعة أسيوط
  • بسبب حرارة الجو.. إنتشال جثة طفل مات غرقًا بالبحر اليوسفي ببني سويف
  • مولد كهربائي لتشغيل محطة مياه بردين بالشرقية خلال فترة تخفيف الأحمال