شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مواطن يؤسس مطعمًا تايلنديًا بالرياض ويدخل حلوة الجوف لحقول الفلبين فيديو، بدأ المواطن علي مبارك الشمري، حياته العملية بـ 1260 ريال حتى وصل لمدير تنفيذي براتب يتجاوز 50 ألف ريال. وروى المواطن علي الشمري، ل قناة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواطن يؤسس مطعمًا تايلنديًا بالرياض ويدخل حلوة الجوف لحقول الفلبين.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواطن يؤسس مطعمًا تايلنديًا بالرياض ويدخل حلوة الجوف...

بدأ المواطن علي مبارك الشمري، حياته العملية بـ 1260 ريال حتى وصل لمدير تنفيذي براتب يتجاوز 50 ألف ريال.

وروى المواطن علي الشمري، لقناة العربية، قصة تأسيسه لمطعم تايلندي في الرياض وزراعته لـ”حلوة الجوف” في حقول الفلبين.

وقال الشمري، أنه أثناء دراسته في الجامعة كان يعمل عامل بمطار الملك خالد ليصل أن يكون المدير التنفيذي للشركة حتى خرج إلى التقاعد المبكر.

وأشار إلى أنه فتح مطعم تايلندي لأنه من عشاق الطعام التايلندي، مضيفًا أن أبناءه يشاركونه في المطعم.

"علي مبارك الشمري" سعودي بدأ حياته العملية بـ 1260 ريال حتى وصل لمدير تنفيذي براتب يتجاوز 50 ألف ريال.. ويحكي قصة تأسيسه لمطعم تايلندي في #الرياض وزراعته لـ"حلوة #الجوف" في حقول #الفلبين عبر:@Freeh_Alrmalee pic.twitter.com/9co7H16zYP

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) August 3, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواطن يؤسس مطعمًا تايلنديًا بالرياض ويدخل حلوة الجوف لحقول الفلبين.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المواطن علی

إقرأ أيضاً:

"أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"

 

الجبل الأخضر- الرؤية

نظَّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر مهرجان الجبل الأخضر لحصاد الزيتون، خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2024، إذ تنوعت أنشطة المهرجان بعدد من البرامج والتي كان من أهمها سرد القصص وعصر زيت الزيتون ومسابقات وأنشطة للأطفال، وعروض الطهي بقيادة الطاهيين مارتن أريستوندو وريكاردو باسوني.

ويقع منتجع أنانتارا على الجبل الأخضر، ويتميز بمناخ فريد من نوعه على طراز مناخ البحر الأبيض المتوسط، مما يسمح بزراعة مجموعة متنوعة غنية من الفواكه والخضروات، وتغذي هذه البيئة الفريدة من نوعها الزيتون مما أدى إلى ازدهار صناعة زيت الزيتون المحلية.

ويحتفل المهرجان السنوي بهذا المحصول الثمين، مع سلسلة من الفعاليات التي تسلط الضوء على جودة وتنوع الزيتون الذي ينمو في المنطقة.

وحظى الضيوف بفرصة المشاركة في حصاد الزيتون، وهو نشاط مجزٍ يربط المشاركين بالمنطقة المحلية في الجبل الأخضر وتقاليدها، كما تمكن الزوار من استكشاف رحلة إنتاج زيت الزيتون في مصنع محلي، ومشاهدة العملية الدقيقة من العصر إلى التعبئة والتغليف.

وتمكن عشاق الطهي من متابعة عروض الطهي الحيَّة، حيث استعرض الطاهيان مارتن أريستوندو وريكاردو باسوني خبراتهما في استخدام الزيتون الطازج الذي تم حصاده، إذ استعرض الشيف أريستوندو قائمة طعام رائعة من ثلاثة أطباق في مطعم القلعة، بينما قدم الشيف باسوني الشيف التنفيذي في إن إتش كوليكشن ميلانو بريزيدنت، قائمة طعام رائعة من ثلاثة أطباق في مطعم بيلا فيستا الحائز على جوائز.

واستضاف المنتجع الجبلي خورخي مارسيلو روبلس الخبير الإيطالي في إنتاج زيت الزيتون، والذي شارك في التقاليد الغنية لإنتاج زيت الزيتون الإيطالي البكر الممتاز، وقدم رؤى حول الحفاظ على جودته الفائقة.

وقالت مارين كويل المدير العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: "سعيدون بضيوفنا في مهرجان حصاد الزيتون لهذا العام، إن مناخ الجبل الأخضر المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط يخلق بيئة مثالية لزراعة الزيتون، وهو رمز للسلام والازدهار".

وطوال شهر سبتمبر، سيقدم مطعم بيلا فيستا بالمنتجع قائمة طعام خاصة مستوحاة من موسم حصاد الزيتون، مع أطباق تحتوي على الزيتون المحلي وزيت الزيتون، وللراغبين في الاسترخاء، سيقدم منتجع أنانتارا الصحي علاج تقشير الزيتون باستخدام الخصائص المغذية لزيت الزيتون، مما يعزز تجربة الاستجمام.

ويُعدّ مهرجان حصاد الزيتون في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر احتفالاً فريداً بالثقافة والمطبخ والمجتمع، حيث يقدم للضيوف تجربة غامرة في قلب الجبل الأخضر في عُمان.

مقالات مشابهة

  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • تدشين مشروع صيانة وتشغيل مختبرات سلامة الأغذية بالجوف
  • "كراثون" أم "جوليان".. تعددت الأسماء والتأثير واحد لإعصار يضرب الفلبين ويتجه إلى تايوان
  • الإعصار كراثون يضرب شمال الفلبين
  • إعصار جديد يضرب الفلبين
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • بالصور: نقطة لمرتزقة العدوان تقتل مواطناً بدم بارد في الجوف
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف