أجواء مشحونة، تسبق عقد حزب الحركة الشعبية في تطوان، أشغال الجمع العام لتجديد المكتب الإقليمي وانتخاب كاتب إقليمي جديد، إذ قام الأمين العام، محمد أوزين، مؤخرا، بإيفاد مبعوث للنظر في الخلافات الحاصلة والبت فيها.

وعلم موقع « اليوم24″، أن الجمع العام لتجديد المكتب الإقليمي، وانتخاب كاتب إقليمي جديد لحزب الحركة الشعبية بتطوان، سيعقد مساء يوم الجمعة المقبلة (7 يونيو)، بالرغم من الجدل بخصوص سرقة محتويات المقر.

وأفاد مصدر حزبي، أن اجتماعات اللجنة التحضيرية، لم تطبعها المرونة ولم تعرف توافقات تذكر، باستثناء تبرئة أعضاء الحزب من التورط في سرقة محتويات الحزب، مشيرا إلى أن المحطة التنظيمية ينتظر أن تشهد مشاحنات وملاسنات.

وأبرز أن الآمال منعقدة على حضور أوزين وتأثيره في أعضاء ومناضلي السنبلة، من أجل مرور الجمع العام الانتخابي في أجواء خالية من الفضائح التي عرفتها بعض الأحزاب السياسية في الآونة الأخيرة، ولانطلاق العمل نحو الاستحقاقات المقبلة.

وكان حزب الحركة الشعبية بتطوان، يعيش على وقع احتقان تنظيمي تفجرت تداعياته إثر تقديم المنسق الإقليمي مصطفى تمسطاس لشكاية إلى النيابة العامة المختصة بخصوص سرقة محتويات مقر الحزب، وهو ما دفع بالأمين العام للتدخل.

ويشار إلى أن بيانا صدر مؤخرا عن أعضاء المجلس الوطني لحزب السنبلة بتطوان، برأ أعضاء الحزب من التورط في الفعل الشنيع (السرقة)، وأكد على التوجه نحو العمل المشترك من أجل تجديد الهياكل التنظيمية، وهو ما يبدُو أنه لم يسر كما أعلن عليه آنذاك.

كلمات دلالية أوزين الحركة الشعبية السنبلة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أوزين الحركة الشعبية السنبلة الحرکة الشعبیة

إقرأ أيضاً:

سجن شاب عامين بسبب سرقة علكة

خالد الظفيري

أصدرت محكمة كويتية حكما بالسجن لمدة عامين على كويتي بتهمة سرقة علب من “العلكة”.

‎وقضت محكمة الجنح في الكويت، أمس الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا)

‎ الحادثة وقعت في أحد الأسواق المركزية الشهيرة في منطقة سلوى بمحافظة حولي.

 

مقالات مشابهة

  • سجن شاب عامين بسبب سرقة علكة
  • تفاصيل ما جرى بين نصرالله وقياديّ حماس.. الحزب سيتخذ هذا القرار!
  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • الشعبية «التيار الثوري» تقاطع فعالية أفريقية بسبب مشاركة «المؤتمر الوطني»
  • بسبب حضور أميرة الفاضل والمؤتمر الوطني، الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي تقرر مقاطعة الاجتماع النسوي التشاوري والذي يعقده الاتحاد الافريقي بكمبالا
  • الانتخابات الأمريكية.. تداعيات سقوط بايدن خلال مناظرة ترامب.. هلع في الحزب الديمقراطي.. والأنظار تتجه نحو هاريس
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • الديمقراطيون في الكونغرس يستعدون لإقناع بايدن بالانسحاب من الانتخابات