شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل تدشين مشروع القرن بالنادي الأهلي، والذي يضم مدينة رياضية متكاملة تشتمل علي استاد وفندق ومدرسة وجامعة ومستشفى ومتحف للأهلى، والذي أقيم في فرع النادي بالشيخ زايد، بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية ورموز النادي الأهلي.

وخلال كلمته، قال وزير الشباب والرياضة:" إنه اعتاد على حضور افتتاحات وتدشين مشروعات إنشائية للنادي الأهلي، والتي كان من بينها وضع حجر الأساس لفرع الأهلي في التجمع الخامس، والذي تم افتتاحه بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، إلى جانب العديد من المناسبات المتعددة داخل النادي". 

وأضاف"صبحي": "دائماً ما يكون هناك حدث تنموي جديد داخل الأهلي يتناسب مع رؤية الدولة المصرية في الإنجازات والتطوير"، مؤكداً على أن المشروع يتماشى مع رؤية الدولة المصرية والتي تولي اهتماماً كبيراً بملف التطوير والاستثمار في قطاع الرياضية بشكل عام.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بالاستثمار في الرياضة، وتم إطلاق العنان للمؤسسات والأندية من خلال قانون الرياضة لإنشاء شركات، وهو ما تحقق داخل الأهلي من خلال وجود شركات متعددة من بينها شركة الأهلي للمنشآت.

وأشار وزير الرياضة إلى أن الطفرة الكبيرة في المنشآت داخل مصر ومنها المدينة الأولمبية العالمية والتي تضم كافة أنواع النشاط الرياضي. 

واختتم وزير الشباب والرياضة كلمته: "نبارك بشدة للنادي الأهلي هذا الحدث وندعم عملية التطوير في كافة الأندية المصرية".



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي

نجح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكتابه اسمه ضمن قائمة اللاعبين المسجلين لعدد ١٠٠ هدف بالقميص الأحمر وذلك بعد تسجيله هدفي انتصار النادي الأهلي على فاركو بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة بنتيجة هدفين لهدف، سجل للأهلي حسين الشحات هدفين في الدقيقتين 39 و57 من المباراة، فيما قلص جيفرسون إينكادا الفارق لصالح فاركو بهدف في الدقيقة 59، من مواجهة الجولة 28 في البطولة.

ليحتل أصحاب الرداء الأحمر المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، بفارق 15 نقطة و6 مباريات أقل عن بيراميدز متصدر الترتيب.

حسين الشحات يصل للهدف رقم ١٠٠ مع الأهلي

وبتسجيل حسين الشحات الملقب بالنينجا الهدف الأول لفريقه في شباك فاركو وصل نجم الأحمر للمساهمة التهديفية رقم 100 في مسيرته مع الأهلي، خلال 222 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية.

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

حيث جاءت مساهماته التهديفية، بواقع 56 هدفًا و45 أسيست، بعد الهدف الثاني والذي سجله في الدقيقة 57 من المباراة التي حملت الرقم 222 في مشوار اللاعب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في يناير 2019.

فيما وصلت مساهماته التهديفية للرقم 55، بواقع 30 هدفًا و25 تمريرة حاسمة، خلال 120 مباراة في بطولة الدوري.

بطولات الشحات مع الأهلي

وتوج الشحات بعدد ١٥ لقبًا منذ انضمامه لزعيم إفريقيا خلال الميركاتو الشتوي لموسم 2019 / 2020 ومن أبرزها دوري أبطال إفريقيا 4 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وحقق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات.

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • وزير الري يشهد تدشين "مشروع أعمال التطهيرات بمجرى بحر الغزال" بجنوب السودان
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب