اخبار الفن، تعرف على إيرادات فيلم مرعي البريمو في أول أيام عرضه،تعرف على إيرادات فيلم مرعي البريمو في أول أيام عرضهالخميس 03 اغسطس 2023 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على إيرادات فيلم "مرعي البريمو" في أول أيام عرضه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على إيرادات فيلم "مرعي البريمو" في أول أيام عرضه
تعرف على إيرادات فيلم "مرعي البريمو" في أول أيام عرضه الخميس 03 اغسطس 2023 | 01:43 مساءً سارة إبراهيم 19

تصدر الفنان المصري محمد هنيدي وفيلمه الجديد "مرعي البريمو"، شباك تذاكر أفلام صيف 2023، في أولى ليالي عرضه، أمس الأربعاء.

فقد حقق الفيلم في أول أيام عرضه مليونا و303 آلاف جنيه، ولأول مرة بعد 6 أسابيع يبتعد فيلم «بيت الروبي» لكريم عبدلعزيز عن الصدارة التي ظل محتفظًا بها ليحتل المركز الثالث.

وجاء في المركز الثاني الفنان محمد رمضان وفيلمه الجديد "ع الزيرو"، والذي حقق إيرادات في أول أيام عرضه تصل لـ 843 ألف جنيه.

وفيلم "مرعي البريمو" فكرة سينمائية وإنتاج وبطولة محمد هنيدي، وشاركه بطولته الفنانين غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، محسن منصور، علاء زينهم، نانسى صالح، إنجي على، احمد سلطان، مارك حجار، كريم مغاوري، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على إيرادات فيلم "مرعي البريمو" في أول أيام عرضه وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف على إیرادات فیلم فی أول أیام عرضه مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

المخرج محمد فاضل: أخشى سيطرة رأس المال على الفن المصري

أكد المخرج محمد فاضل أن مسلسل جراند أوتيل من المسلسلات القيمة الجيدة، مشيدا بالممثل محمد شاكر خضير ومحمد ممدوح.

وعبر محمد فاضل خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد عن خشيته من سيطرة رأس المال على الفن المصري، منوها إلى أن مصر تقدم نحو 300 مسلسل في الـ10 أعوام، الأفضل فيهم 10 - 15 عملا فقط.

وعلق المخرج محمد فاضل: ثورة 25 يناير كشفت وجه الإخوان الحقيقي، والنزول الأفضل للمواطنين كان في ثورة الـ30 من يونيو التي أظهرت التلاحم الجماهيري، وكل الأعمال التي نفذت عن حرب أكتوبر لا ترتقي بالحدث وأهميته.

واختتم المخرج محمد فاضل قائلا: أخشى سيطرة رأس المال على الفن المصري، وليس لدي أي مشكلات شخصية مع الإنتاج الفني الخاص.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"
  • تفاصيل شخصية محمد محمود في مسلسل "كل سنة مرة" مع أحمد داود
  • المخرج محمد فاضل: أخشى سيطرة رأس المال على الفن المصري
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
  • أقل من 100 ألف.. تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه