شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باكستان تلوح بتدخلها في أفغانستان لملاحقة عناصر إرهابية داخل أراضيها، وصرح وزير الخارجية الباكستاني بيلاوال بوتو زرداري، في حديثه مع جريدة ذا نيوز إنترناشونال الباكستانية، أمس الثلاثاء، بأنه بموجب القانون الدولي، .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باكستان تلوح بتدخلها في أفغانستان لملاحقة عناصر إرهابية داخل أراضيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باكستان تلوح بتدخلها في أفغانستان لملاحقة عناصر...
وصرح وزير الخارجية الباكستاني بيلاوال بوتو زرداري، في حديثه مع جريدة "ذا نيوز إنترناشونال" الباكستانية، أمس الثلاثاء، بأنه بموجب القانون الدولي، تمتلك بلاده الحق في "الدفاع عن النفس ضد الإرهابيين الذين يختبئون في أفغانستان، في حالة فشل طالبان في التصدي لهم".إلّا أن زرداري أكد للصحيفة أن ذلك ليس الخيار الأول لحكومته، وذكّر أفغانستان باتفاق الدوحة، الذي تعهدت فيه حكومة طالبان (منظمة تخضع لعقوبات أممية بسبب نشاطها الإرهابي) بحظر الجماعات الإرهابية داخل الأراضي الأفغانية، وبأن أفغانستان لن تسمح بانطلاق أي أعمال إرهابية منها إلى الدول الأخرى.ويأتي تصريح زرداري في أعقاب هجوم إرهابي انتحاري استهدف تجمعا لأعضاء جمعية علماء الإسلام الباكستانية في منطقة باجور، الأحد الماضي، والذي أسفر عن سقوط 54 قتيلًا ومائتي مصاب، بينهم العديد من الحالات الخطرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باكستان تلوح بتدخلها في أفغانستان لملاحقة عناصر إرهابية داخل أراضيها وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الخطوط الجوية الباكستانية الدولية (PIA)، السبت، البدء بسلسلة من الرحلات الجوية الخاصة إلى مدينة النجف العراقية، بهدف ايصال الزائرين خلال فترة عاشوراء.

وذكرت مواقع باكستانية، أن "الخطوط الجوية الباكستانية أطلقت عملية خاصة لتفويج الزائرين الى العراق، ومن المقرر إجراء رحلتين إضافيتين في 7 و11 تموز".

وأضافت إن "شركة الخطوط الجوية الباكستانية لن تقوم بنقل الزائرين إلى النجف فحسب، بل ستضمن أيضًا عودتهم بسلاسة، وستبدأ عمليات العودة اعتباراً من 20 تموز الجاري".

مقالات مشابهة

  • وزير مالية باكستان يحذر: رفع الضرائب أو اللجوء إلى صندوق النقد مجددا
  • انطلاق حملة لملاحقة جماعة القربان الانتحارية في المثنى
  • باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"
  • غزة.. قصف الاحتلال يقتل 6 شرطيين و4 صحفيين و3 مواطنين داخل عزاء
  • 400 صنف مانجو يتم تصديره من باكستان إلى الإمارات والعالم
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • زرداري: نتطلع إلى التعاون مع الرئيس الإيراني الجديد لتعزيز السلام
  • شاهد.. إغارة من نقطة الصفر لسرايا القدس على قوة إسرائيلية داخل منزل بالشجاعية
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص إثر انفجار قنبلة شمال غربي باكستان