يمانيون../
نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمحافظة البيضاء مسير وعرضاً كشفيا لـ 600 طالب تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسير الذي تقدمه المحافظ عبدالله ادريس و جاب شوارع مدينة البيضاء العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الهتافات المناهضة لجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وأعلن المشاركون تأييدهم لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لنصرة الشعب الفلسطيني والاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحقيق النصر .

وأكدوا في العرض أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وبأساً وإصراراً على مواصلة نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. معبرين عن فخرهم بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن والدفاع ونصرة قضايا الأمة .

وفي العرض عبر المحافظ ادريس عن اعتزازه بهذا النموذج المتميز من الشباب ، والطلاب والذين تلقوا مهارات وتدريبات خلال الدورات الصيفية أظهرت نتائجها الايجابية في العرض الكشفي الذي أبرز فيهم اللياقة البدنية والروح الوطنية والاخلاقية .

وأشار إلى أن شباب اليمن هم من يدافعون عن السيادة اليمنية ويحمون البلاد من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي الذين يحاولون ثني اليمن عن موقفه الإنساني والأخوي والاخلاقي تجاه قضايا الامة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية .

وأكد أهمية الدورات الصيفية في حماية الشباب من مخاطر الحرب الناعمة وترسخ الوعي في المجتمع ورفع مستواهم العلمي من خلال تزودهم بالعلوم والمعارف في مختلف المجالات.

وثمن المحافظ جهود القائمين على الدورات الصيفية وما تم تنفيذه من أنشطة وبرامج.

حضر العرض مدير مدينة البيضاء أحمد الرصاص ومدير مكتب التربية والتعليم سرحان سواد ومدير مديرية الصومعة حاتم الخولاني وعدد من القيادات التنفيذية .

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب

يمانيون/ البيضاء دشّن محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، اليوم، العمل بمشروع صيانة وترميم وسفلتة طريق البيضاء – مارب بطول 224كيلومترا، بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.
واستمع محافظ البيضاء من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد المداني، إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والتنفيذ للمشروع الذي يستهدف ترميم الحفر وتنفيذ أعمال الصيانة وإعادة تأهيل العبارات، بالإضافة إلى تنفيذ طبقة اسفلتية حسب المواصفات المعتمدة.
وأشار إلى أن المرحلة الأولى تستهدف طريق مدينة عفار، الملاجم ،الوهبية، قانية، بالبيضاء وماهلية بمحافظة مأرب.
وأكدّ محافظ البيضاء أهمية صيانة هذه الطريق التي تقدم خدمة للمسافرين وتسهيل تنقلاتهم، منوهًا بأهمية الصيانة في ضمان سلامة مستخدمي الطريق من الحوادث المرورية.
وأشار إدريس إلى حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين والمسافرين من خلال مبادرات فتح الطرقات، ومنها طريق مأرب -البيضاء.
كما أشار إلى تنفيذ مشاريع عديدة في مختلف المجالات، خاصة في مجال الأشغال، وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع وتيرة العمل وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين.
وحثّ محافظ البيضاء، القائمين على المشروع على الالتزام بالمقاييس المتفق عليها ومراعاة المواصفات والجوانب الفنية والهندسية للمشروع وفقاً لعقود التنفيذ والتمويل والإشراف والمتابعة والتقييم وسرعة الإنجاز. # المحافظ إدريس#أعمال صيانة وسفلتة#طريق البيضاء - مأربالبيضاءمأرب

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • الغربية تتابع سير العمل بمشروعات الرصف والتطوير ب6 مواقع في طنطا
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية