شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حضور الاسعاف الطائر بحزام الطبية بعد وقوع حادث مروري مرّوع بصبيا، وقع حادث مروري مرّوع اليوم الخميس بمحافظة صبيا بمنطقة جازان. وكشفت بعض اللقطات عن حضور الإسعاف الطائر بحزام الطبية ل مباشر ة الحادث،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حضور الاسعاف الطائر بحزام الطبية بعد وقوع حادث مروري مرّوع بصبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حضور الاسعاف الطائر بحزام الطبية بعد وقوع حادث مروري...

وقع حادث مروري مرّوع اليوم الخميس بمحافظة صبيا بمنطقة جازان.

وكشفت بعض اللقطات عن حضور الإسعاف الطائر بحزام الطبية لمباشرة الحادث.

والجدير بالذكر أنه لا توجد أنباء حتى الآن عن حالات المصابين أو الوفيات .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-41.mp4

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حضور الاسعاف الطائر بحزام الطبية بعد وقوع حادث مروري مرّوع بصبيا وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»

شهدت العاصمة الكورية الجنوبية، سول، اليوم، حادثًا مروعًا تمثل في دهس سيارة لحشد من المارة أمام مبنى بلدية المدينة، ما أسفر عن مقتل 9 أشخاص على الأقل وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة، بحسبما ذكرته وكالة «رويترز».

حادث كوريا الجنوبية

ولا يزال الغموض يحيط بدوافع حادث الدهس المروع الذي وقع أمام مبنى بلدية سول، حيث تواصل الشرطة عمليات البحث عن أي معلومات قد تُساعد في كشف ملابسات الواقعة.

وكشفت قناة «واي تي إن» الإخبارية الكورية الجنوبية، أن السيارة اصطدمت بسيارتين أخريين، قبل أن تنحرف عن مسارها وتصطدم بحشد من المارة على ممر المشاة أمام مبنى البلدية.

لم يقتصر مشهد الحزن والألم على حادث الدهس المروع الذي وقع أمام مبنى بلدية سول، بل برزت أيضًا لحظات إنسانية مشرقة تُظهر شجاعة رجال الشرطة وتفانيهم في إنقاذ الأرواح، فقد كان هناك ضابط شرطة يُجري عملية إنعاش قلبي رئوي لشخص مُصاب على الأرض في موقع الحادث.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • إصابة سيدتين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي بالمنيا
  • وفاة مغترب يمني بحادث مروري في السعودية
  • حصيلة كارثية.. مصرع 53 شخصا في الحوادث خلال أسبوع!
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • إصابتان في حادث مروري بصامطة.. والإسعاف الجوي بجازان يباشر البلاغ
  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»