شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الملك فيصل تُرشح للقائمة النهائية لجوائز التايمز الدولية، بمشاركة مايقارب من 300 مؤسسة مختصة بالتعليم العالي في 17 دولة رشُحت جامعة الملك فيصل، ضمن القائمة النهائية لجوائز مؤسسة التايمز الدولية للتعليم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الملك فيصل تُرشح للقائمة النهائية لجوائز التايمز الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الملك فيصل تُرشح للقائمة النهائية لجوائز...

بمشاركة مايقارب من 300 مؤسسة مختصة بالتعليم العالي في 17 دولة رشُحت جامعة الملك فيصل، ضمن القائمة النهائية لجوائز مؤسسة التايمز الدولية للتعليم العالي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023م.

وتمنح لمؤسسات التعليم العالي المتميزة في المنطقة وذلك عن فئتي "الدعم المتميز للطلبة" و”التميز في استقطاب الطلبة”.

إنجازات الجامعات السعودية

وأوضح رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، أن ترشيح الجامعة يعكس حرص القيادة الرشيدة على دعم وتحفيز الاستثمار في أبناء وبنات الوطن.

كما ويؤكد دعم الجامعة المستمر لبرامج استقطاب الموهوبين والمتفوقين من مرحلة الثانوية، وكذلك إتاحة برامج التطوير المهني والشهادات المهنية للطلبة من أجل توفير بيئة وتجربة استثنائية لهم خلال مسيرتهم الأكاديمية.

#جامعة_الملك_فيصل تعلن نتائج المقبولين والمقبولات في البكالوريوس والدبلوم //t.co/po9fyuf9Yk#اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 30, 2023

من جانبه أكد المشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي والهوية المؤسسية الدكتور خالد البراك، أن هذا المنجز يؤكد نجاح استراتيجية وهوية جامعة الملك فيصل،

هذا فضلا عن إسهامها في تحقيق الأهداف الوطنية المستدامة في تنمية رأس المال البشري وفق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة الملك فيصل تُرشح للقائمة النهائية لجوائز التايمز الدولية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية

أصدر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمرا ملكيا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية.

وقال الملك سلمان في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع إكس إن "الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته هو نهج دائم سنستمر عليه دائما بإذن الله".

إن الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته، هو نهج دائم سنستمر عليه دائما بإذن الله، ولأننا نسعى لمواجهة التحديات البشرية واستدامة ازدهار المجتمعات، فإننا نطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية، متطلعين لإحداث أثر دائم للفرد والمجتمع.

— سلمان بن عبدالعزيز (@KingSalman) September 19, 2024

وكان الملك السعودي قد أصدر أمرا ملكيا سابقا يقضي بتعيين الأمير سلطان بن سلمان رئيسا لمجلس أمناء مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يستقبل وفد مؤسسة التايمز البريطانية
  • وزير التعليم العالي يبحث تصنيف الجامعات المصرية مع وفد «التايمز البريطانية»
  • وزير التعليم العالي يستقبل وفدًا من مؤسسة التايمز البريطانية لبحث تصنيفات الجامعات المصرية
  • الأمير فيصل بن سلطان: مؤسسة الملك سلمان غير الربحية نقلة نوعية في دعم العمل الإنساني والحضاري
  • بعد ترقية تصنيفه إلى الفئة الثالثة.. الفرس “لاسي ديس فاليتيز” تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية
  • الفرس “لاسي ديس فاليتيز” تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية
  • انطلاق فعاليات برنامج جامعة الطفل بجامعة الملك سلمان الدولية
  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • عبر كأسي اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف| أسبوع فروسي يجسّد الوطنية والأصالة على ميدان الملك خالد في الحوية
  • فريق طلاب جامعة أسيوط يصعد للتصفيات النهائية للمسابقة الدولية للبرمجة بكازاخستان