شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اجتماع تحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023 بالرياض، رأست المملكة ممثلة بهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، اجتماع فريق العمل الخليجي، للتحضير لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023 .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع تحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023 بالرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع تحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات...

رأست المملكة ممثلة بهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، اجتماع فريق العمل الخليجي، للتحضير لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية (2023 WRC-23).

ويعقد المؤتمر بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في الفترة من 31 يوليو وحتى 3 أغسطس 2023م، في مقر الهيئة في مدينة الرياض.

إقرأ أيضًا: “هيئة الاتصالات” تكشف عن متوسط سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات في المملكة

وجرى خلال الاجتماع، الذي رَأسه مدير عام خدمات الطيف الترددي في الهيئة، المهندس محمد بن عبدالرحمن العبدالقادر، مناقشة الإسهامات المقدمة من دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى المواءمة حول توفير نطاقات ترددية للتطبيقات الراديوية الحديثة، والتي تتضمن الجيل الخامس والمنصات عالية الارتفاع وغيرها.

الاجتماع التحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023

كما تضمن الاجتماع، التنسيق بشأن تمكين خدمات المحطات الأرضية المتحركة عبر الأقمار الصناعية (ESIMs)، وتعزيز التقنيات الراديوية المبتكرة وتمكين الاستخدامات المعفاة من ترخيص الطيف الترددي.

ويهدف الاجتماع لتوحيد المواقف حيال بنود أعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية، ومناقشة العديد من الموضوعات، كتنسيق استخدام النطاقات الترددية للخدمات الراديوية الأرضية والفضائية، بالإضافة إلى العمل على تمكين التقنيات المبتكرة وإتاحة النطاقات الترددية لها.

إقرأ أيضًا:

“هيئة الاتصالات” تطلق نظام إدارة أسماء المرسلين باستخدام تقنية سلسلة الكتل “Blockchain”

“هيئة الاتصالات” تعلن دخول لائحة المقابل المالي لترخيص استخدام الترددات حيز التنفيذ

اجتماع تحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023 بالرياض للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع تحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023 بالرياض وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماع لجنة الاستثمار بالمحافظة لبحث عدد من طلبات المستثمرين، والوقوف على آخر مستجدات طرح عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

حضر الاجتماع كل من الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، والمستشار محمود زين العابدين المستشار القانوني للمحافظة، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، وأعضاء اللجنة.

تناول الاجتماع مناقشة آخر مستجدات طرح عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة، ومنها " المشروعات الانتاجية، والمحال التجارية أسفل الكورنيش الغربي، بالإضافة إلى إنشاء مجمع تجاري خدمي ترفيهي بموقع سينما أوبرا بمدينة سوهاج، وموقع استراحة كبار الزوار "، واتخاذ الإجراءات العاجلة للانتهاء من طرح تلك الفرص.

وقد تم خلال الاجتماع عرض عدد من طلبات المستثمرين، وتمت الموافقة على عدد من الطلبات، فيما أحيلت بعض الطلبات للدراسة، ومنها تخصيص قطع من الأراضي لإقامة مشروعات استثمارية عليها، وأكد محافظ سوهاج على تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الاستثمار وخدمة المستثمرين، مشيرا إلى منح الأولوية في الطرح للمشروعات الاستثمارية الكبرى.

مقالات مشابهة

  • مخرجات اجتماع ائتلاف إدارة الدولة
  • رغم تجاوزه المتوسط العالمي.. معدل المسنين في تركيا الأقل أوروبيا
  • المفتي يعقد اجتماعًا تحضيريًّا لمشاركة دار الإفتاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب
  • استعدادات لانعقاد اجتماع مجموعة العمل الأمنية في سرت
  • عمان تشارك في "اجتماع الرابطة الصينية العربية للمؤسسات الفكرية"
  • «عبدالغفار» يترأس اجتماع اللجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع الجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار لمناقشة آخر مستجدات الفرص الاستثمارية