شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الخامس والعشرون، عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة اجتماعها العادي الخامس والعشرون برئاسة السيدة روضة سلمان العرادي، وعضوية السيد خالد عبد العزيز الشاعر والسيد .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الخامس والعشرون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الخامس...
عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة اجتماعها العادي الخامس والعشرون برئاسة السيدة روضة سلمان العرادي، وعضوية السيد خالد عبد العزيز الشاعر والسيد احمد صباح الس

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الخامس والعشرون وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا

عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة بورسعيد برئاسة المستشار صفوت عبد الحميد، اجتماعاً تنظيمياً لترتيب وتنظيم العمل خلال المرحلة القادمة.

وأكد المستشار صفوت عبد الحميد رئيس اللجنة، أن الاجتماع تطرق لإعادة تشكيلات هيئة المكتب وكافة اللجان والأقسام بكوادر جديدة قادرة على العمل والعطاء فى المرحلة القادمة التى تتطلب جهداً كبيراً للقضايا التى تهم المواطن البورسعيدى.

وتابع رئيس اللجنة قائلا: "ياتي هذا من خلال مناقشة القضايا وطرح الحلول لها بطرق علمية سليمة وفاعلة وليست بطرق تقليدية وتحديد القضايا الهامة والملحة وبأولوية التنفيذ والتفاعل مع الشارع البورسعيدى فى إستقبال اللجان الأقسام لهذه القضايا وعرضها على هيئة المكتب لإتخاذ خطوات تنفيذية لها مع الجهات المختصة بالمحافظة وطرحها من خلال القنوات الشرعية لحزب الوفد" .

وأكد جمال شحاتة سكرتير عام مساعد حزب الوفد وسكرتير عام لجنة بورسعيد أن الإجتماع ناقش ما تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية، وقد بدأنا فى وضع تصور لإعادة تشكيلات كافة لجان الحزب وأقسامه بعناصر شبابية لديها رؤية لتنشيط العمل الحزبى بما تتطلبه المرحلة القادمة من عمل جاد هدفه تفاعل الحزب مع قضايا بورسعيد وإتخاذ مواقف تجاه كل تقصير أو تقاعس من الأجهزة التنفيذية بالمدينة.

وأضاف سكرتير عام مساعد حزب الوفد وسكرتير عام لجنة بورسعيد، أن المرحلة القادمة بتغيير القيادة التنفيذية لا بد أن تكون فى صالح المواطن والمدينة وبحث وعلاج وحل كافة القضايا المعلقة التى لم تجد إهتماما من القيادة التنفيذية السابقة التى وقفت وتصدت لقضايا المدينة الباسلة ، وقد آن الأوان أن تهتم قيادات المدينة بما يتعلق بمشكلات وقضايا بورسعيد وخاصة الأمور التى تتعلق بـ"لقمة" العيش والحالة المتردية للأسواق .

حضر الإجتماع الذى عقد فى المقر الرئيسي للحزب فى بورسعيد برئاسة المستشار صفوت عبد الحميد رموز وقيادات وكوادر وأعضاء الحزب بالمدينة الباسلة.

وقد ناقش الإجتماع عدداً من الملفات الخاصة بقضايا المنطقة الحرة والحالة الإقتصادية الصعبة التى تمر بها أسواق ومتاجر المدينة وإنعكست بدورها على الحالة الإجتماعية للمواطنين وتأثرها المباشر بالظروف المعيشية وخاصة ملفات الحصص الإستيرادية وملفات الإسكان والمرور والخدمات فيما يتعلق بالمرافق العامة .

مقالات مشابهة

  • سبتمبر وجه الجمهورية المشرق
  • اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا
  • باحثان: على أمريكا التخلي عن التطبيع بين إسرائيل والسعودية لهذا السبب
  • سهم معادن السعودية يقفز 6% بعد صفقة الاندماج مع “ألبا” البحرينية
  • تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الصحية خلال دور الانعقاد الخامس بمجلس النواب
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق
  • بعد التعقب والرصد.. عملية نوعية لمخابرات الجيش في عكار
  • لجنة العقوبات على اليمن تعقد اجتماعًا حاسمًا
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • استعدادات اللجان البرلمانية لدور الانعقاد الخامس في مجلس النواب