الفن واهله، بعد التصدر لفترة طويلة بيت الروبي يتراجع للمركز الثالث،حقق فيلم “بيت الروبي” نجاحًا كبيرًا استمر لمدة طويلة متصدرًا المركز الأول في جميع دور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد التصدر لفترة طويلة.. "بيت الروبي" يتراجع للمركز الثالث، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد التصدر لفترة طويلة.. "بيت الروبي" يتراجع للمركز...
حقق فيلم “بيت الروبي” نجاحًا كبيرًا استمر لمدة طويلة متصدرًا المركز الأول في جميع دور العرض، إلا أنه بمجرد نزول أفلام موسم الصيف تراجع للمركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية بعد ما تربع على عرش الإيرادات خلال 6 الأسابيع الماضية. كم وصلت إيرادات الأفلام أمس؟ تراجع بيت الروبي للمركز الثالث ويحقق

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد التصدر لفترة طويلة.. "بيت الروبي" يتراجع للمركز الثالث وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

بحضور خبراء وأكاديميين وطنيين الفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة يشرح واقع الكفايات المهنية للتدريس

نظم الفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة التابع للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة مراكش آسفي ندوة وطنية علمية حول واقع الكفايات المهنية للتدريس، بتأطير من المدير الجهوي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين عبد الجبار الكريمي، وبتنسيق واعداد من الدكاترة احمد بوسامي وعبد الحكيم المرابط، وبتنظيم من الفريق التكويني بالمركز.

وقد ضمت الندوة جلسات علمية ناقشت مواضيع في إطار مداخل متعددة لتجديد وتجويد تكوين جيل جديد من الأساتذة قدمت فيها مداخلات لدكاترة وباحثين وخبراء في مجال التربية والتكوين من مؤسسات جامعية وتكوينية وطنية، كما رفعت توصيات عامة بعد المناقشة العامة كمخرجات عريضة للندوة الوطنية.

واختتم الموعد العلمي الوطني الذي احتضنته القلعة الكبرى بالفرع الإقليمي بقلعة السراغنة بحفل تكريم من تنظيم الفريق التكويني بالمركز الدكتور عبد الرحمان العكاري بمناسبة إحالته على التقاعد.

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • رئيس مجلس النواب الأميركي: بايدن لا يستطيع أن يكون رئيسا لفترة ثانية
  • بحضور خبراء وأكاديميين وطنيين الفرع الإقليمي لمهن التربية والتكوين بقلعة السراغنة يشرح واقع الكفايات المهنية للتدريس
  • أجواء صيفية معتدلة لفترة زمنية طويلة
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة
  • CNN: مواجهة بايدن وترامب الليلة أكثر مناظرة مصيرية فى التاريخ الأمريكي
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش