سواليف:
2024-09-30@17:48:48 GMT

وفاة أسماء الأسد يشعل مواقع التواصل .. ما حقيقته ؟

تاريخ النشر: 5th, June 2024 GMT

#سواليف

“فقيدة الأمة والوطن”، هكذا أعلنت عدة صفحات مؤيدة للنظام السوري ومعارضة له، وفاة #أسماء_الأسد زوجة رأس النظام بشار الأسد. انتشر الخبر كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أحدث #ضجة واسعة جعلت مصادر رسمية تتدخل لتوضيح حقيقة ما يُتداول.

البيان نشر على موقع رسمي ثم تم حذفه
مالذي يجري في #دمشق!!#أسماء_الاسد #بشار_الأسد pic.

twitter.com/8bKjBM6ybT

— قحطان الشرقي KAHTTAN ALSHRKI (@k_alsharki) June 3, 2024 مقالات ذات صلة سقوط ضحايا بانهيار مبنى من 5 طوابق في مصر 2024/06/04

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أسماء الأسد ضجة دمشق بشار الأسد

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • برقية عزاء من بشار الأسد بمقتل حسن نصرالله: لن يكون يومًا أسطورة وسيبقى في ذاكرة السوريين
  • بشار الأسد: نصر الله سيبقى نهجاً للمقاومة والعزة والكرامة والتحرير
  • بشار الأسد يبعث برسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • بشار الأسد يبعث رسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • بشار الأسد ينعى في "رسالة" حسن نصر الله
  • أول تعليق من بشار الأسد على مقتل حسن نصرالله
  • بشار الأسد ينعى في "رسالة" حسن نصر الله 
  • بشار الأسد ينعى حسن نصر الله
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • وفاة وإصابة 22 شخصًا بصواعق رعدية (أسماء)