شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قضية الطفل موسى ولاء ببغداد اعترافات صادمة تظهر لأول مرة فيديو، السومرية نيوز – محلياتنشرت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الخميس، اعترافات صادمة تخص قضية الطفل موسى ولاء في العاصمة بغداد،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قضية الطفل "موسى ولاء" ببغداد.

. اعترافات "صادمة" تظهر لأول مرة (فيديو) ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قضية الطفل "موسى ولاء" ببغداد.. اعترافات "صادمة"...
السومرية نيوز – محلياتنشرت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الخميس، اعترافات "صادمة" تخص قضية الطفل "موسى ولاء" في العاصمة بغداد. الاعترافات ادناه: وأعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد في وقت سابق، إلقاء القبض على قاتلة الطفل موسى ولاء، الذي انتشرت صور تعذيبه حتى الموت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشهدت منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة بالعاصمة بغداد، جريمة "تقشعر لها الابدان"، حيث فارق الطفل "موسى ولاء" الحياة بعد تعذيبه على يد زوجة والده، وسط تفاعل غاضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قضية الطفل "موسى ولاء" ببغداد.. اعترافات "صادمة" تظهر لأول مرة (فيديو) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز تظهر لأول مرة موسى ولاء

إقرأ أيضاً:

استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)

تحدث الدكتور مجدي نزيه، استشاري التثقيف الغذائي، عن الأضرار الناجمة من الاحتفاظ بالأطعمة في أواني الألومنيوم، نظرًا لخطورتها على الصحة.

ونوه «نزيه» خلال حواره ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، على قناة «CBC»، إلى أنه يمكن الطهي في أواني الألومنيوم، موضحًا أنه «من الممكن أن يتم الطبخ في الحلل الألومنيوم، وبعد الانتهاء ننقل الطعام إلى حلل أخرى، وأغسل حلل الألومنيوم بشكل جيد وتجفيفها بعد ذلك».

أضرار تفاعل الألومنيوم مع الطعام

وأضاف أن الأطعمة تتفاعل مع أواني الألومنيوم، ما ينتج أوكسيد الألومنيوم، والذي يؤثر سلبًا على الجهاز العصبي والرئتين، متابعًا: «الألومنيوم بيزود حالات التوحد، والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير».

وأردف: «يمكن استخدام حلل الألومنيوم بسبب الوضع الاقتصادي، ولكن عند حدوث خدوش أو نقر في الحلة يجب أن يتم التخلص منها وشراء حلى أخرى حفاظًا على الصحة»، مؤكدًا أن أواني الاستانلس أكثر أمانًا، إضافة إلى أواني البريكس، ولكنها ليست عملية بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • اعترافات صادمة لقاتل نجله: "كنت بحس أنه مش من صلبي"
  • أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية ببغداد
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • العراق.. نهاية صادمة لعائلة أبلغت عن فقدان طفلها
  • 5 أشياء يجب وجودها في شنطة المدرسة.. نصائح لأول يوم دراسة
  • حزب الله السبب.. أحمد موسى: الشعب اللبناني يدفع ثمن شحنات البيجر - فيديو
  • رعب من استخدام الهواتف.. أحمد موسى اللبنانيون يدفعون ثمن أفعال حزب الله (فيديو)
  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)