شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحلبوسي السبت 12 آب موعداً لإجابة وزيري الداخلية والمالية على أسئلة النواب، الحلبوسي السبت 12 آب موعداً لإجابة وزيري الداخلية والمالية على أسئلة النواب،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحلبوسي: السبت 12 آب موعداً لإجابة وزيري الداخلية والمالية على أسئلة النواب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحلبوسي: السبت 12 آب موعداً لإجابة وزيري الداخلية...
الحلبوسي: السبت 12 آب موعداً لإجابة وزيري الداخلية والمالية على أسئلة النواب

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحلبوسي: السبت 12 آب موعداً لإجابة وزيري الداخلية والمالية على أسئلة النواب وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رد إيزيدي على الحلبوسي: مخلوّع ومزوّر ويحن للديكتاتورية

بغداد اليوم - بغداد 

رد النائب محما خليل علي آغا، اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، على ما وصفه بـ"المخلوع المزور" محمد الحلبوسي، على خلفية تصريحاته المسيئة لقوات البيشمركة، ووقوفه بالضد من تسليحهم.

وقال علي آغا في بيان له تلقته "بغداد اليوم"، انه "في سابقة لم تحدث بتاريخ العراق ان يخلع رئيس من منصبه بعد ادنته بتهمة التزوير، وهذا ما يجعله لا يرى بعينه ولا يعرف ان البيشمركة جزء من منظومة الدفاع العراقية رسميا ودستوريا، ولا يعرف انهم رأس الرمح والصخرة الصلدة التي تحطمت عليها دكتاتورية النظام البائد.

وأضاف، ان "تصريحات المخلوع المزور، هي حنين الى الدكتاتورية وكشف عن طائفية مقيتة، نابعة عن حقد ونزعة بإثارة الفتنة والتفرقة بين نسيج المنظومة الدفاعية العراقية".

وعدّ النائب، ان "هذه التصريحات المسمومة تعبر عن نهجه الذي عرفناه في مجلس النواب قبل ان يخلع بفضيحة التزوير، وعن حنينه الى الماضي والى زمن النظام البائد وغريزته الدكتاتورية ونهجه الطائفي الذي كان يسمم به أجواء جلسات البرلمان فضلا عن تمريره لأجندات ضد المصلحة الوطنية، حيث كانت هذه الاجندات معروفة بأنها بأوامر خارجية".

وتابع، ان "الحلبوسي معروف باستعداده للقيام باي شيء من اجل مصلحته الشخصية، حتى لو كانت ضربا لابناء جلدته، من اجل تحقيق هذه المصلحة، مبينا ان الحلبوسي كشف عن فكره الذي لا يؤمن ببناء الدولة ولا يؤمن بالتعايش بين المكونات العراقية ان كانت طائفية او قومية.

 

مقالات مشابهة

  • ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟.. 6 أسئلة تفسر ما جرى
  • ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان.. 6 أسئلة تفسر ما جرى
  • بيجر على طاولة الحلبوسي و الرئيس الإيراني الراحل
  • كريم وزيري يكتب:: تكنولوجيا الأدوات الذكية والأسلحة الخفية
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • صور وأشرطة تثير أسئلة قوية حول حدوث انتهاكات خلال عمليات أمنية في مواجهة موجة الهجرة الجماعية
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • اليوم.. مباحثات مصرية - مجرية على مستوى وزيري الخارجية في القاهرة
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • رد إيزيدي على الحلبوسي: مخلوّع ومزوّر ويحن للديكتاتورية