وقف مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، على أعمال الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، لتنفيذ الخطة العامة للطوارئ خلال حج هذا العام 1445هـ.
وشملت الزيارة مراكز الدفاع المدني، وقوة دعم الدفاع المدني بالحرم النبوي الشريف والساحات المحيطة به لخدمة وسلامة ضيوف الرحمن.
أخبار متعلقة الأرصاد: موجه حارة على محافظات منطقة المدينة المنورةعاجل إصدار قرارات إدارية بحق (8) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم (28) مخالفًا ليس لديهم تصريح بالحج .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } اللواء الفرج يقف على أعمال الدفاع المدني بالمدينة المنورة - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة موسم الحج الدفاع المدني خطة الطوارئ الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية حملة نظافة عامة في عين دار والمراكز التابعة لها، التي أسفرت عن رفع أمانة أكثر من 55 طنا من الأنقاض والنفايات، وصيانة الكهرباء والإنارة في الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية.

يأتي ذلك ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري، ومعالجة التشوه البصري، وتعزيز جودة الحياة.

أخبار متعلقة إنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمامالأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران

وأكدت الأمانة استمرار أعمال التهيئة والصيانة الدورية اللازمة للمنتزهات والحدائق العامة، وذلك استعدادًا لاستقبال الزوار والمتنزهين من الأهالي والمقيمين في إجازة المدارس، داعيًا الجميع الى الاستمتاع بالمرافق العامة، والحفاظ على الممتلكات العامة، والتواصل مع مركز البلاغات 940 في حال رصد المخالفات ليتم معالجتها.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الشرقية تطلق حملة نظافة عامة في عين دار - واس
استبدال أعمدة الإنارة القديمة

كما أنهت أمانة المنطقة استبدال بأعمدة الإنارة القديمة، أعمدة ديكورية جديدة في الواجهة البحرية بالدمام، وذلك ضمن أعمالها في تطوير وتحسين مستوى شبكة الإنارة والارتقاء بأدائها في المنطقة.
وأوضحت أن الإدارة العامة للإنارة والكهرباء تستكمل مشاريع الإنارة بحاضرة الدمام وإعادة تأهيل وتطوير الشوارع وأعمدة الإنارة.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمانة الشرقية تطلق حملة نظافة عامة في عين دار - واس
أفضل مستوى لانتشار الضوء

وأشارت الأمانة إلى أن الإنارة تتميز تحقيق أفضل مستوى لانتشار الضوء، وصديقه للبيئة ولا تخرج انبعاثات للغازات المضرة للبيئة والتي تتسبب في التلوث الجوي، وزيادة درجة الحرارة، ولا تسبب أي إزعاج بصري.
كما تقلل من قيمة رسوم استهلاك التيار الكهربائي للإنارة سنويًا، وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة