صحيفة صدى:
2024-07-02@10:31:50 GMT

محرز يرفض دعوة الاتحاد الجزائري

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

محرز يرفض دعوة الاتحاد الجزائري

ماجد محمد

قام لاعب النادي الأهلي رياض محرز، برفض دعوة الاتحاد الجزائري لكرة القدم لحضوره مباراة منتخب بلاده ضد غينيا يوم 6 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وجاء ذلك بسبب مدرب المنتخب الجزائري استبعاد بيتكوفيتش، رياض محرز من تشكيلة الفريق للمباراتين ضد غينيا وأوغندا.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد ارسل دعوة لمحرز وإسلام سليماني، إلى جانب نجم ريال مدريد السابق والاتحاد السعودي الحالي، كريم بنزيما، لحضور المباراة ضد غينيا كضيوف شرف.

ووفقا لموقع “fennecfootball”، لم يتم الكشف عن سبب رفض نجم الأهلي محرز وسليماني حضور المباراة؛ مما أثار التساؤلات.

وكان محرز قد نشر عبر حسابه على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “لم أتلقَ أي اتصالات من المدرب أو اتحاد الكرة، لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين مع الأهلي، حتى أكون جاهزًا لهاتين المواجهتين المهمتين للجزائر في تصفيات كأس العالم 2026، حظ موفق للمنتخب في المباريات المقبلة، كنت أريد أن أكون حاضراً، وأحترم اختيار المدرب ولكني فضّلت توضيح الأمور”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي رياض محرز منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني

كووورة

توج الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني بعد فوزه اعتباريا على غريمه المريخ، في نهائي البطولة، اليوم الأحد، على ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم الأحد، لكنها لم تبدأ رغم تواجد الفريقين داخل الاستاد، ونزل لاعبو الهلال أرض الملعب ولكن لم يدخل لاعبو المريخ.

جاء ذلك عقب إعلان نادي المريخ رفضه خوض مباراة الهلال في قمة الكرة السودانية، حيث ذكر النادي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" رفضه خوض مباراته أمام الهلال بسبب تجاوزات الاتحاد السوداني لكرة القدم ورفضه إخراج كاميرات التلفزيون.

يذكر أن الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني للهلال أعلن تشكيل فريقه، كما أعلن ابراهومة مدرب المريخ تشكيل المواجهة بشكل طبيعي.

وكان النشاط الكروي في السودان قد توقف منذ أكثر من عام بسبب الأحداث السياسية، لذا قرر الاتحاد السوداني إقامة بطولة السوبر من من أجل تحديد هوية الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل.

وكان الهلال سيواجه المريخ في ختام بطولة السوبر السوداني من أجل ترتيب المجموعة وحسم اللقب بعد تأهلهما رسميا إلى دوري أبطال أفريقيا.  

مقالات مشابهة

  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • رسميًا.. البرازيلي جروهي يحمي عرين الخلود
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • الاتحاد الأوروبي يرفض سياسة الاستيطان الإسرائيلية
  • ناجلسمان يرفض الحديث عن احتمالية مواجهة إسبانيا
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)