شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس مجلس النواب تحديد يوم السبت لأجابة عن الاسئلة الشفاهيه لوزير الداخلية ووزير المالية المقدمة من السيدات والسادة النواب.، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس النواب : تحديد يوم السبت لأجابة عن الاسئلة الشفاهيه لوزير الداخلية ووزير المالية المقدمة من السيدات والسادة النواب.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس النواب : تحديد يوم السبت لأجابة عن...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس النواب : تحديد يوم السبت لأجابة عن الاسئلة الشفاهيه لوزير الداخلية ووزير المالية المقدمة من السيدات والسادة النواب. وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

"البحث العلمي" تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت  الدكتوره جينا الفقي، القائم بأعمال رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بالأصاله عن نفسها وبالنياية عن  قيادات الأكاديمية وجميع العاملين بها، بأرق وأصدق التهانى للدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتجديد ثقة القيادة السياسيه وتولىه حقيبة وزارة التعليم  العالي و البحث العلمي بحكومة الدكتور مصطفى مدبولى.
وأرسلت برقية تهنئة عبرت فيها بالنيابة عن الأكاديمية، والسادة مشرفي القطاعات ورؤساء الإدارات المركزية والسادة مديري العموم والعاملين بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن خالص التهاني لثقة  الرئيس عبد الفتاح السيسي فيه  كما تمنت رئيس الأكاديمية لهدوام التوفيق والسداد في إكمال مسيرة البناء والتطوير والتحديث التي تتم في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي بدعم القيادة السياسية، كما جددت رئيس الأكاديمية وعدها بالعمل تحت مظلة واحدة تهدف للارتقاء بمنظومة البحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • بعد اختيار النائبة عبلة الألفي نائبا لوزير الصحة.. 4 شروط لتعيين بديل لها بمجلس النواب (تعرف عليها)
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • الزنداني يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • "البحث العلمي" تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • السيرة الذاتية لخالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة
  • خبرة كبيرة.. السيرة الذاتية لـ "خالد عبدالغفار" نائب رئيس مجلس الوزارء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان
  • عاجل - صباح مشالي أول سيدة تتولى منصب نائب وزير الكهرباء..تعرف عليها
  • أول تصريح لوزير الخارجية الجديد بعد حلف اليمين.. ماذا قال؟
  • عاجل - ننشر بالأسماء والصور نواب الوزراء في التشكيل الحكومي الجديد وأدوراهم