شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رئيس البرلمان يحدد موعد إجابة وزير الداخلية عن أسئلة أعضاء المجلس الشفاهية، بغداد IQ  رئيس مجلس النواب تغعيلاً للدور الرقابي تم تحديد يوم السبت الموافق ١٢ ٨ موعداً  لأجابة عن  الاسئلة  الشفاهيه لوزير الداخلية .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس البرلمان يحدد موعد إجابة وزير الداخلية عن أسئلة أعضاء المجلس الشفاهية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس البرلمان يحدد موعد إجابة وزير الداخلية عن أسئلة...

بغداد - IQ  

رئيس مجلس النواب : تغعيلاً للدور الرقابي تم تحديد يوم السبت الموافق ١٢-٨ موعداً  لأجابة عن  الاسئلة  الشفاهيه لوزير الداخلية ووزير المالية المقدمة من السيدات والسادة النواب.

مجلس النواب - الدائرة الاعلامية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس البرلمان يحدد موعد إجابة وزير الداخلية عن أسئلة أعضاء المجلس الشفاهية وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الري يلتقي رئيس المجلس العالمي للمياه لبحث التعاون

التقى الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، اليوم الإثنين، لوى فوشون رئيس المجلس العالمي للمياه، وذلك على هامش فعاليات "المنتدى العربي السادس للمياه" المنعقد في أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب الدكتور سويلم عن سعادته بهذا اللقاء للتباحث حول تعزيز التعاون بين الوزارة والمجلس، متوجهًا بالتهنئة لرئيس المحلس العالمي للمياه على نجاح "المنتدى العالمي العاشر للمياه" الذى عُقد في شهر مايو الماضي بإندونيسيا.

كما توجه "سويلم" بالشكر لـ "فوشون" على موافقته على الانضمام لعضوية اللجنة رفيعة المستوى لإسبوع القاهرة السابع للمياه، وعلى رعاية المجلس العالمي للمياه الشرفية للإسبوع.

وأشار وزير الري خلال اللقاء إلى أن  فعاليات الأسبوع هذا العام سوف تتضمن أيضا تنظيم الأسبوع الإفريقي للمياه وهو ما يعكس حرص مصر على تعزيز التعاون مع الدول الأفريقية خاصة في ظل رئاسة مصر الحالية لمجلس وزراء المياه الأفارقة (الأمكاو).

من جانبه أعرب "فوشون" عن تطلعه للمشاركة، بجانب عدد من أعضاء المجلس العالمي للمياه، في عدد من الجلسات رفيعة المستوى بالأسبوع، وهو ما سيعد فرصة للإعداد للمنتدى العالمي القادم للمياه المقرر عقده في المملكة العربية السعودية. 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية
  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب المواطنين
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم
  • برلمانيون يشاركون في الجلسة الافتتاحية للفترة التشريعية للبرلمان الأفريقي
  • نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان
  • نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان- عاجل
  • وزير الري يلتقي رئيس المجلس العالمي للمياه لبحث التعاون
  • قبل إعادة تشكيلها مع بدء الانعقاد الخامس.. تعرف على اختصاصات "اللجنة العامة" لمجلس النواب
  • وزير الري يلتقى رئيس المجلس العالمى للمياه
  • رئيس عربية النواب: "الإجراءات الجنائية" يهدف لتحقيق العدالة الناجزة