أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حديث القاهرة"، على ضرورة امتصاص الاحتقان وغضب أو احتجاج، ولابد من انفراجات تهدى من روع المواطن واستمرار الغضب يزيد من الأزمة، مشددًا على أنه على المواطن تخفيض مستوى التوقعات والحفاظ على الصحة النفسية ونتجمل بالصبر ونتحمل المشقة والمعاناة لأننا أمام لحظة نحتاج بها أن نحافظ على بلدنا ودولتنا، حتى لو هناك دفع واندفاع أن يثير الوضع غضبك.

 

ووجه "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: رسالة، قائلًا: "المواطن المصري خليك انت الكبير"، لابد أن يكون هناك حرص على مشاعر وعواطف وأفكار ورأي الشعب المصري، منوهًا بأنه لابد أن نتوقف أننا أمام توجه مختلف أم أمام نفس التوجه، لا يجب أن نرفع التوقعات ويأمل في أن يكون الرأي العام جزء من حساب صناع قرار تشكيل واختيار الحكومة الجديدة.

 

ونوه بأنه لا يجب أن نعتمد على شخصيات غير معروفة مكان شخصيات غير معروفة، أننا في آفق أن المسئولين في مصر لم يعدوا يستوعبون الاختلاف في الرأي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم عيسى الشعب المصرى المواطن المصرى صحة النفسية لشعب المصرى الصحة النفسية الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى عن الضربات الإيرانية: "فيلم أمريكي مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب"

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على ما أعلنه الحرس الثوري الإيراني من أنه أطلق ما يصل لـ200 صاروخ على جميع أنحاء إسرائيل خلال الدقائق الأخيرة، قائلا: "هذه الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب، وهذه الحرب بها جانب كرنفالي وكأنها فيلم أمريكي".

إبراهيم عيسى: من يهاجمون إسرائيل لديهم أنفاق لعناصرهم وليس ملاجئ لشعبهم الدفاع المدني اللبناني: أعمال الإنقاذ صعبة في سحب الأحياء من أسفل الأنقاض

وأضاف "عيسى"، خلال برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مساء الثلاثاء، أن القبة الحديدية استطاعت التصدي للكثير من الصواريخ الإيرانية، مضيفا: "مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب، اللعب على العواطف والاستعراضات الضوئية وفكرة الألعاب النارية هو أمر مضحك".

وتابع: "الضربات الإيرانية حتى الآن لم تحرز أي خسائر عسكرية لإسرائيل، ولا بد أن ننظر لردود الفعل على هذه الضربات الإيرانية، والقادة في إيران يرون اللقطة فقط ولا ينظرون لرد الفعل الإسرائيل"، موضحًا أن أثر الضربة الإيرانية هو معنوي وعلاقات عامة وليس شيء آخر.
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • إبراهيم عيسى عن الضربات الإيرانية: "فيلم أمريكي مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب"
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية لم تُخف إسرائيل خلاف إطلاق النار في يافا
  • برشلونة بتشكيل هجومي أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"
  • إبراهيم عيسى يطالب بتقليل القرارات الضاغطة على المعيشة: “الدعم زتونة المواطن اليومية”
  • إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار"