أخذت اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء اليوم، الثلاثاء، مبادرة إنسانية ورياضية جديدة. وتمثلت في تكريم مشجع تطواني شاب من ذوي الهمم، وذلك إثر تعرضه لاعتداء وسرقة من طرف محسوبين على جمهور الجيش الملكي.

وعبر المشجِّع التطواني المُكَرم من لدن رئيس اللجنة المؤقتة والناطق الرسمي، عن سعادته بما لقي من حفاوة وترحيب، حيث قدمت له بحضور قادة للإلتراس المشجعة لنادي المغرب التطواني، باقة ورد، وقميص لعب كرة القدم يحمل إسمه الشخصي.

وفي هذا الصّدد، أكد الناطق الرسمي زهير الركاني، أن مبادرة التكريم الإنسانية والرياضية ليست الأولى في عمر اللجنة المؤقتة، وسبقتها مبادرات أخرى كان لها الأثر الطيب، وأصبحت سنة حميدة ومناسبة لبث القيم الإيجابية وتوطيد العلاقة مع الجمهور.

واستنكر الركاني ما تعرض له المشجع التطواني أنور من اعتداء جسدي وانتشال على هامش مقابلة المغرب التطواني والجيش الملكي، مبرزا أن الحادثة غير المقبولة لم يكن ليُسمح لها بأن تمر، خاصة وأن الشاب أنور ينتمي لفئة ذوي الهمم التي لها اعتبار كبير.

وخاض المغرب التطواني، مساء الأحد الماضي بملعب سانية الرمل، مباراة قوية ومانعة ضدّ الجيش الملكي لحساب الدورة 29  من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث شكلت للأخير عثرة أمام التصدر، وذلك لعدم قدرته على فرض الفوز على الفريق الأول لمدينة تطوان.

ويشار إلى أن اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، قامت مؤخرا بمعية الطاقم الفني والتقني، بمجموعة من الزيارات لمؤسسات اجتماعية، وفي مقدمتها جمعية يحيى للأطفال التوحديين بتطوان، ودار العجزة، وهي المبادرات التي نالت التنويه والإشادة الواسعة.

 

 

كلمات دلالية المغرب التطواني تطوان ذوي الهمم

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب التطواني تطوان ذوي الهمم المغرب التطوانی اللجنة المؤقتة ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

فضيحة رشوة تهز مصلحة حوادث السير في ولاية أمن تطوان

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم الأربعاء 26 يونيو، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تورط ضابط شرطة يعمل بمصلحة حوادث السير في قضية تتعلق بالارتشاء والابتزاز.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بجدية كبيرة مع بلاغ تقدم به شخص ينسب فيه لموظف الشرطة المشتكى به تعريضه للابتزاز وطلب مبلغ مالي من أجل التغاضي عن القيام بعمل من أعمال وظيفته خلال معالجة قضية تتعلق بحادثة سير، حيث تم فتح بحث قضائي أسفر عن توقيف الموظف المشتبه به في حالة تلبس بتسلم جزء من مبلغ الرشوة المالي.

وقد تم الاحتفاظ بموظف الشرطة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وفي الشق الإداري، تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء المسطرة القضائية الجارية في حق المعني بالأمر من أجل ترتيب الجزاءات التأديبية التي ينص عليها النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني.

كلمات دلالية المغرب رشوة فساد

مقالات مشابهة

  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني
  • اعتقال ضابط شرطة بتطوان بعد وقوعه في المحظور
  • 28 حزيران 1960- كوبا تؤمم مصافي تكرير النفط الأمريكية الموجودة على أراضيها
  • تخصيص 1,000 مليون درهم لبناء وصيانة الطرق القروية بجهة الشمال
  • ما حقيقة الصورة المتداولة للأميرة للاّ خديجة؟
  • القطاع السياحي بالجهة موضوع اجتماع سمير كودار واللجنة الموضوعاتية المؤقتة عن مجلس المستشارين المكلفة بتقييم السياسات العمومية
  • فضيحة رشوة تهز مصلحة حوادث السير في ولاية أمن تطوان
  • توصية بتطبيق منفعتي الباحثين عن عمل وربات البيوت
  • إنهيار قياسي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية "أسعار الصرف"
  • "بلا بلا" تحصد ملايين المشاهدات متصدرة "تراند" الموسيقى على اليوتوب