شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خطوة غير مسبوقة عالميا . كندا تطبع تحذيرات صحية على كل سيجارة لمحاربة التدخين، وستتضمن التحذيرات، التي ستكون باللغتين الإنجليزية والفرنسية، عبارات مثل السجائر تسبب السرطان و السم في كل نفخة ، وفقا لشبكة سي بي سي .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة غير مسبوقة عالميا.

.. كندا تطبع تحذيرات صحية على "كل سيجارة" لمحاربة التدخين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة غير مسبوقة عالميا... كندا تطبع تحذيرات صحية على...
وستتضمن التحذيرات، التي ستكون باللغتين الإنجليزية والفرنسية، عبارات مثل "السجائر تسبب السرطان" و"السم في كل نفخة"، وفقا لشبكة "سي بي سي" الكندية.وستظهر العبارات التحذيرية بجوار مرشح "فلتر" السيجارة، بما في ذلك التحذيرات من إيذاء الأطفال، وإتلاف أعضاء الجسم، والتسبب في الضعف الجنسي، وسرطان الدم.ومن المتوقع ان تطبع السلطات الكندية مجموعة ثانية وجديدة من العبارات التحذيرية على السجائر الفردية في عام 2026، والتي ستضم 6 جمل.وستدخل اللوائح الجديدة، حيز التنفيذ، يوم الثلاثاء المقبل.وابتداءا من العام المقبل 2024، سيبدأ الكنديون في رؤية علامات التحذير الصحية الجديدة بشأن التدخين.وبحلول يوليو/ تموز 2024 المقبل، سيتعيّن على الشركات المصنعة في كندا التأكد من وجود التحذيرات على جميع السجائر ذات الحجم الكبير المباعة، ومع حلول نيسان/ أبريل 2025 ، يجب أن تتضمن التحذيرات جميع السجائر ذات الحجم العادي، والسيجار الصغير مع الورق والأنابيب.وفي شهر مايو/ أيار الماضي، أكدت وزارة الصحة الكندية أن اللوائح الجديدة "ستجعل من المستحيل عمليا تجنب التحذيرات الصحية" على منتجات التبغ.يشار إلى أنه في كندا، يبلغ معدل المدخنين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عاما أو أكثر حوالي 10٪، وفقا لمسح أجري في عام 2021 للتبغ والنيكوتين، بينما يشهد استهلاك السجائر الإلكترونية ارتفاع ملحوظ في الدولة.ويعتبر تدخين السجائر على نطاق واسع، عامل خطر للإصابة بسرطان الرئة، وأمراض القلب، والسكتة الدماغية.

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة غير مسبوقة عالميا... كندا تطبع تحذيرات صحية على "كل سيجارة" لمحاربة التدخين وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحديد مواعيد استلام المشاركات بجائزة مكين لمكافحة التدخين 

أعلنت الجائزة العربية لمكافحة التدخين "مكين" عن موعد الحفل الختامي للجائزة لهذا العام بدورتها الثانية ليكون بتاريخ الخامس عشر من شهر ديسمبر 2024م وذلك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وقال المشرف العام على الجائزة د. ماجد المنيف أن الموعد الأقصى لاستقبال المشاركات بمسارات الجائزة المختلفة هو الأول من شهر نوفمبر 2024م يتم بعدها فرز المشاركات ومراجعتها من لجنة التحكيم بالجائزة.
أخبار متعلقة بهذه الشروط.. فتح القبول على زمالات "طب الأسنان" بجامعة أمّ القرىجازان.. إحباط تهريب 507 كيلو جرامات من نبات القات المخدرويمكن للراغبين في المشاركة بالتسجيل على موقع الجائزة أو مباشرةً على الرابط.
جدير بالذكر، أنه تم انطلاق النسخة الثانية من الجائزة العربية لمكافحة التدخين في مدينة الرياض خلال شهر مايو الماضي، وذلك بإقامة ملتقى تعريفي بالجائزة وسط حضور كوكبة من المسؤولين والمتخصصين في المجال، وبمشاركة من برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة واستضافة من جمعية نقاء.
وتضم الجائزة العربية لمكافحة التدخين العديد من المسارات من أبرزها أفضل فلم توعوي وأفضل قصيدة وأفضل صورة ورسمة وأفضل نص مسرحي ومسار خاص بأفضل الحلول الرقمية والتطبيقات الذكية بالإضافة الى المسارات الموجهة للقطاعات مثل: (أفضل جامعة بلا تدخين، أفضل مشروع مدرسي، وأفضل خدمات المساعدة على الاقلاع عن التدخين) بالإضافة لعدد من المسارات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار السجائر في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024: قائمة بالأسعار بعد الزيادات الأخيرة
  • تحديد مواعيد استلام المشاركات بجائزة مكين لمكافحة التدخين 
  • تحذيرات للملايين من موجة حر غير مسبوقة في أميركا
  • عاجل:- أسعار السجائر في مصر: تفاصيل الزيادات الجديدة وتأثيرها على السوق
  • لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين
  • دراسة تؤكّد ارتباط التدخين بالخرف
  • اكتشاف سبب غريب وراء التدخين وصعوبة الإقلاع عنه
  • موجة حر غير مسبوقة في وادي الموت تدفع كاليفورنيا لإصدار تحذيرات صارمة
  • مديرية الضرائب تعلن حجز TVA في المنبع بداية من فاتح يوليوز الجاري لمحاربة التهرب الضريبي
  • للسيدات.. نصائح طبية واجتماعية لمحاربة التوتر والاكتئاب