شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رتل دبابات أوكراني يتحول إلى رماد بعد دخوله منطقة النار الروسية . فيديو، وبحسب الم شاهد دمرت المدفعية الروسية رتلا من المدرعات الأوكرانية بعد رصده من قبل وحدات الاستطلاع الروسية، حيث تم استهداف الرتل الأوكراني بقذائف .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رتل دبابات أوكراني يتحول إلى رماد بعد دخوله "منطقة النار" الروسية.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رتل دبابات أوكراني يتحول إلى رماد بعد دخوله "منطقة...
وبحسب المشاهد دمرت المدفعية الروسية رتلا من المدرعات الأوكرانية بعد رصده من قبل وحدات الاستطلاع الروسية، حيث تم استهداف الرتل الأوكراني بقذائف المدفعية وإحباط الهجوم الأوكراني وإفشاله منطقة رابوتينو على جبهة زابوروجيه.وقالت الدفاع الروسية، اليوم الخميس، إن "القوات الروسية في اتجاه زابوروجيه، هزمت العمليات النشطة للوحدات الروسية والضربات الجوية ونيران المدفعية العدو في مناطق عدة في مقاطعة زابوروجيه".وبحسب بيان الدفاع، بلغت خسائر الجانب الأوكراني 45 جندياً أوكرانياً ودبابتين وسيارتين ومدرعات.تواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رتل دبابات أوكراني يتحول إلى رماد بعد دخوله "منطقة النار" الروسية... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة النار

إقرأ أيضاً:

مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس ابتكار مادة جديدة تجدد الأنسجة العظمية

أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، أمس، أن منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة تتزايد معها مخاطر اندلاع حرب واسعة النطاق. 
وحذر الوزير عبد العاطي، في مؤتمر صحفي مشترك بالعاصمة موسكو مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، من «خطورة السياسات الإسرائيلية في غزة والضفة». 
وأشار إلى مناقشة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة، لافتاً إلى استعراض الجهود المصرية القطرية الأميركية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة. 
بدوره، ثمن وزير الخارجية الروسي الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشيراً إلى أن بلاده تتفق مع مصر على ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتقديم مزيد من المساعدات الإنسانية. 
وأكد أهمية استمرار الجهود للتوصل إلى حلول دبلوماسية على أساس القرارات الأممية وحل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة.. صحو ومعتدل يتحول إلى غائم والحرارة تبدأ بالانخفاض
  • «الدفاع الروسية»: إسقاط 7 مسيّرات أوكرانية فوق منطقة بريانسك
  • مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • ‏وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تستعيد السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك
  • كييف تدعو الأمم المتحدة والصليب الأحمر إلى زيارة مناطق سيطرتها في كورسك الروسية
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • الطقس يتحول اعتبارا من الغد.. وتحذير من مصلحة الأرصاد الجويّة
  • تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه
  • مستشار أوكراني ينفي وجود بند لوقف إطلاق النار ضمن خطة سيقدمها زيلينسكي لبايدن