شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية الشارقة ربط بطاقات ذوي الإعاقة بنظام المواقف العامة بصورة افتراضية، أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن توفير خدمة الاشتراك في خدمة المواقف العامة للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تسجيل وربط البطاقات الخاصة بهم والصادرة من .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية الشارقة: ربط بطاقات ذوي الإعاقة بنظام المواقف العامة بصورة افتراضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية الشارقة: ربط بطاقات ذوي الإعاقة بنظام المواقف...
أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن توفير خدمة الاشتراك في خدمة المواقف العامة للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تسجيل وربط البطاقات الخاصة بهم والصادرة من مختلف الجهات في الدولة، بنظام المواقف العامة عبر الموقع الإلكتروني للبلدية لتصبح هذه البطاقات مسجلة لدى البلدية بصورة افتراضية، ما يعزز من سهولة قراءة لوحات مركباتهم دون الحاجة للبطاقة التي توضع داخل المركبة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية الشارقة: ربط بطاقات ذوي الإعاقة بنظام المواقف العامة بصورة افتراضية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتقال مراهق تسبب في شل حركة المواصلات في بريطانيا

لندن

قالت مصادر صحفية عالمية أن الشرطة البريطانية قامت بأعتقال صبي قاصراً، يبلغ من العمر 17 عاماً فقط بعد أن تبين أنه يقف وراء هجوم إلكتروني ضخم تسبب بشل حركة المواصلات مؤخراً، كما استهدف الهجوم بيانات الآلاف من الأشخاص في بريطانيا، بما في ذلك عناوينهم وتفاصيل حساباتهم البنكية.

واعترفت وكالة مكافحة الجرائم الإلكترونية الوطنية في بيان استجواب الصبي قبل إطلاق سراحه بكفالة ، بأن الصبي نجح في الوصول إلى بيانات الآلاف من العملاء، بما في ذلك الأسماء والعناوين ورسائل البريد الإلكتروني وتفاصيل البنوك.

وأضافت الوكالة بأن عملية القرصنة الإلكترونية ربما استهدفت بعض البيانات الخاصة باسترداد المبالغ المالية لمستخدمي بطاقات المواصلات، وهو ما يعني التفاصيل الكاملة للحسابات المصرفية لأصحاب هذه البطاقات ، وتعتقد الشرطة حالياً أن نحو 5 آلاف عميل من حملة بطاقات المواصلات في لندن ربما تأثروا بهذه القرصنة وتسربت معلوماتهم.

وفي هذا الصدد ، أعلنت هيئة النقل في لندن أنها ستتواصل مباشرة مع أي عملاء تأثروا بالحادث و قال شاشي فيرما، كبير مسؤولي التكنولوجيا في هيئة النقل في لندن “حددنا بعض الأنشطة المشبوهة يوم الأحد مطلع سبتمبر واتخذنا إجراءات للحد من الوصول إلى البيانات ، ويستمر التحقيق الشامل جنباً إلى جنب مع وكالة مكافحة الجرائم الوطنية ومركز الأمن السيبراني الوطني”.

مقالات مشابهة

  • «كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • ضياء رشوان: الاتهامات الإسرائيلية لمصر بسبب الفشل في تحقيق نصر بغزة
  • «كنف» يبحث مع بلدية الشارقة التعاون في حماية الأطفال
  • “القيادة العامة ” تتابع أوضاع أهالي بلدية براك الشاطئ
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • اعتقال مراهق تسبب في شل حركة المواصلات في بريطانيا
  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • بالتزامن مع بدء الدراسة..بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة دكرنس في الدقهلية
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية