قال اللاعب البلجيكي، كيفين دي بروين، الثلاثاء، إنه يفكر في مغادرة مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي لكرة القدم، بسبب "الأموال المذهلة" المعروضة عليه، وفق صحيفة "الغارديان" البريطانية.

وانضم دي بروين إلى مانشستر سيتي في أغسطس 2015، ويُنظر إليه على أنه أحد أهم لاعبي النادي. ومع ذلك، سيبلغ البلجيكي 33 عاما هذا الشهر، وهو يدرك أن الوقت يمر بمسيرته الكروية

ومن شأن انتقال اللاعب البلجيكي إلى الدوري السعودي أن يكون بمثابة ضربة لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي.

وقال دي بروين لصحيفة Het Laatste Nieuws البلجيكية، "لا يزال أمامي عام واحد في عقدي، لذا يجب أن أفكر في ما يمكن أن يحدث. عندما تأتي اللحظة، سيتعين علينا التعامل معها بطريقة معينة". 

وتابع قائلا "في عمري، عليك أن تكون منفتحا على كل شيء. إذا لعبت هناك لمدة عامين، سأكون قادرا على كسب مبلغ لا يصدق من المال، ربما لم أحققه طوالي مسيرتي مع كرة القدم التي امتدت لـ15 عاما".

ويتقاضى دي بروين حوالي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في كرة القدم الإنكليزية، لكن المبالغ المعروضة في السعودية مغرية، وفق الصحيفة البريطانية.

وفاز دي بروين مع مانشستر سيتي، بستة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأسين للاتحاد الإنكليزي، وخمسة ألقاب لكأس رابطة المحترفين (كاراباو)، بجانب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

واستقطب الدوري السعودي عددا من أبرز لاعبي العالم خلال الفترة الأخيرة بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسي كريم بن زيمة والسنغالي ساديو ماني وغيرهم وذلك في إطار انفتاح المملكة الرياضي والفني مؤخرا.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: دی بروین

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)

قال تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الأسبق، إن اتحاد الكرة يدار على طريقة اللي نفسه في حاجة بيعملها على حسب قوته.

رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن جمهور نادي الزمالك يشعر بالظلم من قبل المسؤولين عن كرة القدم في مصر، متابعا أن نادي الزمالك يبحث عن العدالة والمساواة.

وتابع تامر عبدالحميد نجم نادي الزمالك الاسبق، أن نادي الزمالك سوف يجدد موقفه في المباراة المقبلة في حال عدم الاستجابة لطلباته، ولن يلعب المباراة المقبلة، والتي تليها في حال عدم تنفيذ طلباته.

بيان الزمالك الرسمي

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

بيان الزمالك..
"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .


و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً".

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • اليمن تنتزع من السعودية نقطة ثمينة في موقعة الطائف
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)