تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الهدوء يلف شارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر، وفجأةً تهتز الأرض وتتناثر قطع الحطام في الهواء، صراخ وفوضى تعمّ المكان، انهيار مفاجئ لعقار مكون من 5 طوابق يخلف وراءه ضحايا ومصابين.

الساعة تشير إلى الثالثة مساءً، عندما انهار المبنى القديم تحت وطأة رافعة لنقل الأثاث، تاركاً وراءه مشهداً مروعاً لأهالي المدينة الذين هرعوا إلى موقع الحادث للمساعدة.

على الفور، أصدرت محافظة الدقهلية بياناً عاجلاً تُعلن فيه عن وقوع خسائر بشرية ومادية، وتوجه نداءً لجميع الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث.

سيارات الإسعاف تُهرع إلى المكان لنقل المصابين إلى المستشفيات، بينما تُسارع فرق الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت الأنقاض.

وعلى الفور تواجد اللواء أنور زغلول، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، في موقع الحادث لمتابعة الموقف عن كثب، بينما تُشرف غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على سير عمليات الإنقاذ.

كان عقار مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر محافظة الدقهلية انهار، وسط وجود ضحايا لم يجرى انتشالهم وتحديد عددهم الى الآن وانتقلت قوات الإنقاذ البري لرفع الأنقاض وفرض كردون أمني بمحيط المنزل.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت فمر بانهيار منزل مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال بنطاق البندر ووجود ضحايا جراء الحادث.

انتقلت قوات الإنقاذ البري من قوة الحماية المدنية بمركز ميت غمر وسيارات الإسعاف وضباط مباحث القسم بقيادة الرائد محمد عصفور، رئيس المباحث، وجرى فرض كردون أمني بمحيط الحادث واستدعاء معدات مجلس مدينة ميت غمر للمشاركة في رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا جراء الحادث.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شارع النبي دانيال عقار مكون من 5 طوابق محافظة الدقهلية الدقهلية من 5 طوابق میت غمر

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب

 شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حادث انهيار عقار مكون من أربعة طوابق في نطاق حي المناخ بمحافظة بورسعيد، مما أسفر عن إصابة شاب.

انهيار عقار يحي المناخ بمحافظة بورسعيد

واستقبل مستشفى السلام ببورسعيد، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، المصاب زياد السعيد مسعد العدوي (23 عامًا)، والذي تعرض لجروح متفرقة في الوجه وكدمات وسحجات بالجسم، جراء انهيار العقار.

وتبين من الكشف الطبي المبدئي على المصاب وجود جروح متفرقة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، فيما تتواصل عمليات البحث للتأكد مما إذا كان هناك أشخاص آخرون تحت الأنقاض.

وكانت إدارة النجدة بمديرية أمن بورسعيد قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بانهيار عقار في شارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى. وعلى الفور، توجه رجال الحماية المدنية والبحث الجنائي والإسعاف إلى موقع الحادث لإنقاذ أي أشخاص محتملين تحت الأنقاض.

ويكثف رجال الأمن جهودهم للبحث عن أي أشخاص تحت الأنقاض الناتجة عن انهيار العقار، وكذلك التحقيق في ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • دفتر أحوال وطن «٢٧٧»
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد
  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد
  • بالفيديو.. انهيار عقار سكني من 4 طوابق فى بورسعيد وجهود للبحث عن ضحايا
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب
  • إصابة شاب فى انهيار عقار بحى المناخ ببورسعيد
  • عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا
  • دفتر أحوال| سحبه التيار والموج العالي.. غرق شاب بشاطئ كليوباترا في مطروح
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم