شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني بذكرى ابادة الإيزيديين جهات منحرفة متورطة بهذة الجريمة، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني بذكرى ابادة الإيزيديين : جهات منحرفة متورطة بهذة الجريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني بذكرى ابادة الإيزيديين : جهات منحرفة متورطة...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني بذكرى ابادة الإيزيديين : جهات منحرفة متورطة بهذة الجريمة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج

تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
 
 وتبين أن المتهم قام بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال الجريمة المنظمة، بتنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين الشباب من مختلف المحافظات من راغبي السفر للعمل، بمقابل مادي، لتسفيرهم، بطريقة غير شرعية إلى الخارج، والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج.

وألقي القبض علي أحد الأشخاص  متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وضبط بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر استلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد
  • إعلام أمريكي: شخصان تبادلا إطلاق النار خارج نادي ترامب للغولف وموقع الحادث معروف بارتفاع معدلات الجريمة
  • من محاولة إخفاء الجريمة إلى كشف الحقيقة: شقيق يفضح مقتل أخته في لحج
  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • جهات سياسية ودينية هنّأت بذكرى المولد النبوي: دعوات للوحدة والتضامن
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 34 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة.. تفاصيل
  • الخلافات الشخصية تقود مواطنًا سعوديًا إلى حتفه.. والقصاص من مُنفذ الجريمة
  • حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام