شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطنى ممثل حزب المؤتمر نحتاج للعدالة الناجزة بقضايا الأسرة، طالبت د.داليا الإتربى، مساعد رئيس حزب المؤتمر، بأهمية التوافق على إقرار حق الكد والسعاية للمرأة خلال الفترة المُقبلة، خاصة لو تم الطلاق بعد 10 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطنى.

. ممثل حزب المؤتمر: نحتاج للعدالة الناجزة بقضايا الأسرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطنى.. ممثل حزب المؤتمر: نحتاج للعدالة...

طالبت د.داليا الإتربى، مساعد رئيس حزب المؤتمر، بأهمية التوافق على إقرار حق الكد والسعاية للمرأة خلال الفترة المُقبلة، خاصة لو تم الطلاق بعد 10 سنوات من الزواج حيث أن المرأة أًصبحت شريك فى كل شيئ فى بناء الأسرة خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الإتربى، إلى أهمية أيضا أن تكون أمام صندوق رعاية للأسرة ووثيقة تأمين للدعم المادى من أجل تأمين الحياة مع النص صراحة على إقرار حق الكد والسعاية للمرأة، وخاصة بعد أن يتم الطلاق بعد 10 سنوات، مع تدريب القضاة فى محاكم الأسرة بصورة من الحالية.

وأكدت خلال كلمتها بجلسة "مشكلات ما بعد الطلاق" بلجنة الأسرة والتماسك المجتمعى بالحوار الوطنى، على أن بيت الطاعة أصبح يستخدم وفقا للقانون من أجل إزلال المرأة ومن ثم لابد أن نكون أمام فلسفة جديدة بقانون الأحوال الشخصية بشأن العدال الناجزة فى النفقة والسكن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطنى.. ممثل حزب المؤتمر: نحتاج للعدالة الناجزة بقضايا الأسرة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنى

إقرأ أيضاً:

كلوني يدعو بايدن للتنحي: “نحتاج إلى مرشح جديد”

انضم الممثل والناشط والمانح الديمقراطي البارز جورج كلوني إلى الأصوات الديمقراطية المتزايدة التي تطالب الرئيس جو بايدن بالتنحي، حيث عبر عن إعجابه بالرئيس لكنه انتقد حالته الحالية.
وكتب كلوني في مقال رأي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأربعاء: “أحب جو بايدن. كنائب للرئيس وكالرئيس. أعتبره صديقا، وأؤمن به. أؤمن بشخصيته وأخلاقه. في السنوات الأربع الماضية، فاز بالعديد من المعارك التي واجهها”.
وأضاف كلوني: “لكن المعركة التي لا يمكنه الفوز بها هي معركة الزمن.”
وأشار إلى أن “جو بايدن الذي كنت معه قبل ثلاثة أسابيع في الحدث لجمع التبرعات لم يكن هو نفس جو بايدن ‘الصفقة الكبيرة’ لعام 2010. لم يكن حتى جو بايدن لعام 2020. كان هو نفس الشخص الذي شهدناه جميعًا في المناظرة.”
وتابع كلوني قائلا: “قادة حزبنا بحاجة إلى التوقف عن إخبارنا بأن 51 مليون شخص لم يروا ما رأيناه للتو. نحن جميعا خائفون جدا من احتمال ولاية ثانية لترامب لدرجة أننا اخترنا تجاهل كل علامة تحذير.”
ودعا كلوني الديمقراطيين الرئيسيين مثل تشاك شومر، حكيم جيفريز، ونانسي بيلوسي، إلى مطالبة بايدن “بالتنحي طوعًا”.

وحذر المانح الديمقراطي البارز قائلاً: “لن نفوز في نوفمبر مع هذا الرئيس”، مضيفًا أن المشرعين الذين تحدث معهم بشكل خاص يشاركونه هذا الرأي.

اقرأ أيضاًالمنوعاتبالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا

وترأس كلوني حدثًا لجمع التبرعات في 15 يونيو مع بايدن والرئيس السابق باراك أوباما، والذي جمع حوالي 28 مليون دولار لحملة إعادة انتخاب بايدن.

وقبل أسابيع قليلة من هذا الحدث، انتقد بايدن بشدة جهود المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات اعتقال ضد قادة إسرائيل وحماس. وكانت زوجة جورج كلوني، أمل كلوني، من بين مجموعة الخبراء القانونيين الذين نصحوا المحكمة الجنائية الدولية بإصدار تلك المذكرات.

مقالات مشابهة

  • المتحدث باسم أونروا: نحتاج مليارات الدولارات لإعادة الإعمار في قطاع غزة
  • محددات جديدة للحوار الوطنى
  • الحوار الوطنى والقضايا الملحة
  • عدن.. ضبط متهم بقضايا جنائية وفار من وجه العدالة
  • وزيرة التضامن تلتقي القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر
  • لإعادة هيكلة المشروعات.. وزيرة التضامن تلتقي القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة
  • السعودية تنفذ 3 إعدامات ضد وافد سوري والمواطنين العمري والعتيبي بقضايا مختلفة
  • جورج كلوني: أنا أحب بايدن لكن نحتاج إلى مرشح جديد
  • أمير عزمي: نحتاج لوجوه جديدة في الاتحادات الرياضية
  • كلوني يدعو بايدن للتنحي: “نحتاج إلى مرشح جديد”