تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اليوم الثلاثاء، وفد الاتحاد العربي للاعلام السياحي يضم ممثلين من مصر والبحرين والإمارات العربية والأردن والسعودية، في إطار حرص محافظ جنوب سيناء على لقاء الوفود الاعلامية المختلفة العربية والدولية للترويج للمقاصد السياحية بمدن المحافظة.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن السياحة العربية تكاملية بين المدن السياحية وكل منا يكمل الآخر لتنوع واختلاف المقاصد وليست قائمة على التنافس. وتناول اللقاء التعريف بالمقاصد السياحية بالمحافظة، وفرص الاستثمار السياحي بها، كما عرض عددًا من المشروعات الخضراء الذكية النظيفة، في إطار تحويل شرم الشيخ لمدينة خضراء ذكية صديقة للبيئة.

يشار إلى أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي حرص على إهداء اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، درع الاتحاد بمناسبة منحه وسام الطبقة الأولى من المنظمة العربية للسياحة واختياره شخصية العام.

وجاء تكريم محافظ جنوب سيناء تقديراً لجهوده المتميزة في تنمية السياحة في جنوب سيناء، ودوره الكبير في تحويل شرم الشيخ إلى وجهة سياحية عالمية .

وأثنى وفد الاتحاد العربي على ما تم تنفيذه بمدينة شرم الشيخ، مؤكدين أن شرم الشيخ مدينة آمنة وأفضل مقصد سياحي عربي دولي ووجهة سياحية عالمية رائدة .

وأكد الوفد أن هدف الاتحاد العربي للإعلام السياحي دعم جهود التنمية السياحية في الوطن العربي، وتعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى الدولي.

ولفت إلى أن تكريم اللواء دكتور خالد فودة من قبل الاتحاد العربي للإعلام السياحي والاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا، شهادة تقدير لجهوده المتميزة وإنجازاته العظيمة في مجال السياحة..

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستثمار السياحي المنظمة العربية للسياحة المشروعات الخضراء الذكية شرم الشيخ الاتحاد العربی للإعلام السیاحی محافظ جنوب سیناء شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يزور المرضى الفلسطينيين في مستشفي الشيخ زويد

قام اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم بزيارة تفقدية  للمرضى الفلسطينيين بمستشفى الشيخ زويد، رافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد سمير، مدير مديرية الصحة، وصالح أبو هولي، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد والدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى.


وأكد المحافظ خلال حديثه بالمستشفى أن الزيارة تأتي في اطار الدور المكلفة به المحافظة من الدولة في استقبال الجرحى والمرضى الفلسطينيين وتقديم الرعاية الطبية والنفسية لهم. 


وتحدث المحافظ مع جميع الحالات من الفلسطينيين والمرافقين وكذا القائمين على رعايتهم، مؤكدا على الدور الذي تقوم به الدولة في إطار هذه الأزمة، موجها الشكر للطاقم الطبي القائم على رعاية الحالات الموجودة بالمستشفى.


من جانبه وجه الفلسطينيون الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر، على الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية، بجانب توجيه الشكر إلي محافظ شمال سيناء على حسن الإستقبال والضيافة، مشيرين إلي أن مصر هي الشقيقة الكبرى لفلسطين.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري للهجن: القبائل المصرية حاضرة لدعم النشاط السياحي بالعلمين الجديدة
  • محافظ الأقصر يستقبل رئيس مجموعة الصين للإعلام
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير الأمن الجديد للتهنئة
  • محافظ شمال سيناء يزور المرضى الفلسطينيين في مستشفي الشيخ زويد
  • محافظ جنوب سيناء: تسجيل 80% من المواطنين بمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي مشايخ وعواقل قرية وادي الطور (صور)
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من مؤسستي سيناء والوسيم الخيرية
  • أبو الغيط رئيس مجموعة الصين للإعلام لبحث الآفاق الواعدة للتعاون العربي الصيني
  • أبو الغيط يستقبل رئيس مجموعة الصين للإعلام
  • محافظ جنوب سيناء يؤدي واجب العزاء في مواطن ومواطنة من أهالي طور سيناء