أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني، إسماعيل بن ناصر، عن جاهزيته لمواجهتي، غينيا و أوغندا، في الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السابعة في  إطار تصفيات كأس العالم 2026.

وصرح بن ناصر، اليوم الثلاثاء، خلال المنطقة المختلطة بمركز التحضيرات سيدي موسى:”وجدت معالمي منذ نهاية العام الماضي، بعد أن تلقيت إصابة خطيرة، لقد تطلب الأمر وقتا طويلا حتى أتمكن من استرجاع لياقتي البدنية والحمد لله”.

وأضاف المتحدث:”سعيد بالتواجد مع المنتخب الوطني، وجاهز لتقديم المساعدة في مواجهتي غينيا وأوغندا، ونحن مركزون على تقديم أداء في المستوى لتحقيق الفوز في المواجهتين”.

وعن مواجهة المنتخب الغيني، قال بن ناصر:”المنتخب الغيني، منتخب قوي على المستوى الإفريقي، ونحضر ذهنيا وبدنيا لمواجهته، نظرا لأهميته، بعدها سنحضر لمدة يومين للتنقل إلى أوغندا”.

يجدر الإشارة، سيواجه المنتخب الوطني، منافسه في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، يوم الخميس، بملعب نيلسون مانديلا، بداية من الساعة الثامنة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن ناصر

إقرأ أيضاً:

استعدادات لافتتاح أكبر مصنع للسيراميك في شمال أفريقيا بمصراتة

تستعد وزارة الصناعة والمعادن بحكومة الوحدة الوطنية لافتتاح أكبر مصنع للسيراميك في شمال أفريقيا بمدينة مصراتة.

وفي هذا الصدد، أشرف وكيل الوزارة  لشؤون الإنتاج والمناطق الصناعية والشؤون العامة مصطفى السمو على الترتيبات النهائية لافتتاح المصنع، وذلك بالتعاون مع شركة الصينية “غود ويل أوغندا” للسيراميك المحدودة.

وأكدت الوزارة أن هذا المشروع الضخم يُعتبر خطوة استراتيجية نحو تعزيز القطاع الصناعي في البلاد وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين.

ويقع المصنع الجديد في المنطقة الصناعية مصراتة وهو مجهز بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة في صناعة السيراميك.

ومن المتوقع أن يُسهم المصنع بشكل كبير في تلبية احتياجات السوق المحلي من منتجات السيراميك عالية الجودة، وكذلك تقليل الاعتماد على الواردات، مما يعزز من الاستقرار الاقتصادي في البلاد.

وأعرب الوكيل عن فخره بهذا الإنجاز الكبير، مشيرًا إلى أن هذا المصنع يمثل نقلة نوعية في الصناعة الليبية.

كما أكد وكيل الوزارة على أهمية الشراكة مع شركة “غود ويل أوغندا” للسيراميك المحدودة في نقل الخبرات والتكنولوجيا المتقدمة إلى ليبيا.

كما ناقش الوكيل وضع العمالة الوطنية وفرص العمل داخل المصنع، مؤكدًا على أهمية توظيف الكوادر الليبية وتأهيلها للعمل في هذا القطاع الحيوي، وأشار إلى أن المصنع سيوفر العديد من فرص التدريب والتطوير للعاملين المحليين، مما يسهم في رفع كفاءتهم ويعزز من قدرات الصناعة الوطنية.

وأكد السمو أن وزارة الصناعة والمعادن بحكومة الوحدة الوطنية ستعمل على تقديم كافة التسهيلات والدعم لضمان نجاح هذه المبادرة الصناعية الكبيرة.

من جانبه، صرح المدير التنفيذي لشركة “غود ويل أوغندا” للسيراميك المحدودة، بأن الشركة ملتزمة بتقديم أفضل المعايير والجودة في إنتاج السيراميك، وأنها تتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة في السوق الليبي من خلال هذا المشروع الواعد.

هذا ومن المتوقع أن يتم افتتاح المصنع رسميًا خلال الأسابيع القليلة القادمة، وسط احتفالات رسمية وحضور واسع من المسؤولين والمهتمين بقطاع الصناعة في ليبيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم
  • منسول: “استكملنا عملية الانتقاء وتشكيل نواة المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما”
  • «أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين
  • “الآسيوي لكرة القدم”: منتخب الإمارات على خطى تكرار إنجاز التأهل للمونديال
  • كنعاني: المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعزز مكانة إيران في العالم
  • زفان: “واثق من عودة الخضر بقوة في السنوات المقبلة”
  • زفان: “التتويج بـ”كان 2019″ أفضل ذكرى في مشواري الكروي”
  • استعدادات لافتتاح أكبر مصنع للسيراميك في شمال أفريقيا بمصراتة