الشارقة (وام)
 أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة المرور والدوريات، حملة «صيف بلا حوادث» التي تستمر حتى الأول من سبتمبر القادم ضمن الحملات المرورية التي تطلقها وزارة الداخلية سنوياً بالتعاون مع القيادات الشرطية بالدولة بهدف تعزيز الأمن والسلامة المرورية على الطرق.وذكرت شرطة الشارقة، أن حملة «صيف بلا حوادث» تهدف إلى توعية سائقي المركبات ومستخدمي الطرق بأهمية الالتزام بالإرشادات والقوانين المرورية المتعلقة بسلامة المركبة وإجراء الصيانة الدورية لها حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات العامة.


ودعت شرطة الشارقة، إلى أهمية الالتزام بتطبيق قانون السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة، وترك مسافة أمان كافية بين المركبات، والأخذ بإجراءات السلامة والوقاية اللازمة المتعلقة بصيانة المركبة خاصة في موسم الصيف.

أخبار ذات صلة تدشين مركز جديد لفحص المركبات في الشارقة بعد وفاة طفل داخل سيارة.. شرطة الشارقة تحذر من التعاقد مع سائقين غير مرخصين

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة الشارقة شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان

افتتح اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ورشة المقدم حسين محمد عبدالله الورس لصيانة المركبات، في إدارة الخدمات المساندة بشرطة عجمان، بحضور كل من العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعدد من كبار الضباط بشرطة عجمان.

وقال القائد إن افتتاح الورشة جاء ضمن جهود شرطة عجمان لتعزيز جودة العمل الشرطي، بتجهيز ورشة حديثة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات لصيانة المركبات، مشيراً إلى أن تسمية الورشة باسم المقدم حسين محمد الورس جاءت تقديراً لجهوده المتميزة وخدمته لسنوات طويلة في مجال صيانة المركبات.

وقال المقدم حسين محمد عبد الله الورس، رئيس قسم النقليات والمشاغل بشرطة عجمان، إن الورشة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية الخاصة بصيانة المركبات الخفيفة والثقيلة والحافلات والدراجات النارية، وتقدم خدمات صيانة وصبغ المركبات، إضافة إلى ضبط ميزانية وضغط الإطارات بأحدث التقنيات.

وأضاف أن الورشة تشتمل على صالة استقبال، ومكتب خدمات لاستقبال طلبات الصيانة، إضافة إلى خمس حارات صيانة، وسبع رافعات هيدروليكية، وغرفة مخصصة لصبغ المركبات.

وعبر الورس عن جزيل شكره وامتنانه لسعادة قائد عام شرطة عجمان على هذه المكرمة، مؤكداً أن تسمية الورشة باسمه هي مدعاة للفخر، ومعبراً عن اعتزازه بخدمته الطويلة بشرطة عجمان وإسهامه في تطوير منظومة صيانة المركبات، متمنياً لشرطة عجمان وقيادتها دوام التوفيق والتميز.

مقالات مشابهة

  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • الحوادث المرورية: وفاة نحو 3 آلاف شخص خلال 2023
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة