صحافة العرب:
2024-07-06@18:45:46 GMT

"الفجر" تنعي الزميل الصحفي الراحل محمد حيدر

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

'الفجر' تنعي الزميل الصحفي الراحل محمد حيدر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الفجر تنعي الزميل الصحفي الراحل محمد حيدر، تنعي بوابة “الفجر” الإلكترونية، الزميل الصحفي الراحل محمد مصطفى حيدر، مساعد رئيس تحرير مجلة المصور بمؤسسة دار الهلال ، وذلك على إثر أزمة قلبية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الفجر" تنعي الزميل الصحفي الراحل محمد حيدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الفجر" تنعي الزميل الصحفي الراحل محمد حيدر

تنعي بوابة “الفجر” الإلكترونية، الزميل الصحفي الراحل محمد مصطفى حيدر، مساعد رئيس تحرير مجلة المصور بمؤسسة دار الهلال، وذلك على إثر أزمة قلبية مُفاجئة.

وتقدّم الدكتور مصطفى ثابت رئيس التحرير التنفيذي ل الإلكترونية، وجميع الزملاء الصحفيين والعاملين، بخالص العزاء للزملاء في مؤسسة دار الهلال الصحفية ومجلة المصور، في زفاة الزميل الراحل، داعين الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة، وأن يُلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسُلوان.

ونعى الصحفيون وأعضاء مجلس النقابة، الزميل الراحل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ حيث امتلأت بباقات الحزن والحب للزميل الراحل، الذي تمتّع بسُمعة طيبة وسط الزملاء.

وقال خالد البلشي نقيب الصحفيين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الزميل الشاب محمد حيدر مساعد رئيس تحرير المصور فى ذمة الله، اللهم تغمّده الله برحمتك، وألهم الله أسرته الصبر، خالص العزاء والمواساة لشقيقه حازم حيدر الصحفي بجريدة الشروق، ولأسرته وأصدقائه ومحبيه، وللزملاء في مجلة المصور ومؤسسة دار الهلال، وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

وقال جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة على فيسبوك: “انتقل إلى رحمة الله تعالى، الزميل العزيز الشاب محمد مصطفى حيدر الصحفي بمجلة المصور، إثر أزمة قلبية مفاجئة، رحم الله الفقيد العزيز، وأسكنه فسيح جناته، ولأسرته ولنا جميعًا الصبر والسُلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الفجر" تنعي الزميل الصحفي الراحل محمد حيدر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دار الهلال

إقرأ أيضاً:

محمد رياض: لا صحة لإلغاء الدورة الـ 17 من مهرجان المسرح المصري والتأجيل في صالح المهرجان (خاص)

تداول خلال الساعات الأخيرة أخبار عن إلغاء الدورة الـ 17 من مهرجان المسرح المصري دورة الفنانة القديرة سميحة أيوب، وتواصل الفجر الفنى مع رئيس المهرجان الفنان القدي محمد رياض ليكشف لنا عن حقيقة هذه الأخبار.

مهرجان المسرح المصري رد رئيس المهرجان عن حقيقة إلغاءه 

 

رد الفنان القدير محمد رياض رئيس مهرجان المسرح المصرى في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني" عن حقيقة إلغاء الدورة الـ 17 من المهرجان قائلًا:" المهرجان تم تأجيله فقط لأني شعرت بضغط وأنا أريد أن يكون مثلما حدث العام الماضي وتكون الدورة أفضل من العام الماضي وليس أسوء". 


وأردف حديثه:" الأخبار المتداولة عن إلغاء هذه الدورة غير صحيحة ولايمكن أن يتم المهرجان أثناء التغيرات الوزارية وهذا سبب آخر للتأجيل، فالتأجيل لصالح المهرجان وليس ضده ومازالنا نستكمل تجهيزات الدخول والمسارح والعروض المسرحية ". 

محمد رياض 


وأكد أن التأجيل ليس على المهرجان فقط بل على المؤتمر الخاص به أيضًا فسيتم الإعلان عن موعد المؤتمر في القريب العاجل. 

مقالات مشابهة

  • جلسة بعنوان «العين في.. ذاكرة الصحفيين»
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • محمد رياض: لا صحة لإلغاء الدورة الـ 17 من مهرجان المسرح المصري والتأجيل في صالح المهرجان (خاص)
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • منهم المصور الخاص للوزير .. إنهاء عقود من بلغوا سن المعاش بوزارة التموين
  • اتفاق على ضبط سعر ووزن ربطة الخبز؟
  • 8 يوليو.. حفل تأبين الزميل الراحل خالد برعي بنقابة الصحفيين
  • حكم قراءة القرآن من خلال مكبر الصوت قبل الأذان لصلاتي الفجر والجمعة