تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لبحث ومناقشة إعادة توزيع حصص إسطوانات البوتاجاز بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، ومدينة الإسماعيلية بأحيائها الثلاثة، بعد زيادة حصة محافظة الإسماعيلية من إسطوانات البوتاجاز بما يقرب من ٨٤.

٦٠٠ إسطوانة، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة البترول.

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتوفير كل احتياجات المواطنين ومراعاة الظروف الاقتصادية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، خاصة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك المبارك.

وذلك بحضور وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن بمحافظة الإسماعيلية، مدير الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، وممثلي الجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع، تمت إعادة توزيع حصص إسطوانات البوتاجاز بكل مراكز ومدن المحافظة وزيادتها؛ لتلبية احتياجات المواطنين وزيادة حجم الطلب والاستهلاك على إسطوانات البوتاجاز مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، صرح رائد داوود مدير إدارة شئون التجارة بمديرية التموين والتجارة الداخلية، بأن حصة المحافظة من إسطوانات البوتاجاز عن شهر يونيو بلغت ٣٠٢.٤٠٠ إسطوانة، تمت زيادتها لتصبح ٣٨٧ ألفًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، على ضرورة الرقابة المستمرة خلال كل مراحل نقل وتوزيع اسطوانات البوتاجاز، حتى وصولها لمستحقيها من مواطني الإسماعيلية، والتأكد من عدم احتكارها والتلاعب بأسعارها، والتأكد من عدم تسريب إسطوانات الغاز للمحافظات المجاورة والمزارع، ليتمكن المواطن البسيط من الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة من خلال توفير إسطوانات البوتاجاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين أسطوانة بوتاجاز الإسماعيلية التجارة الداخلية التموين والتجارة الداخلية التموین والتجارة الداخلیة إسطوانات البوتاجاز

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب

 

قام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، ومعه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، اليوم، بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب. 

 

وخلال الزيارة، قام وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بجولة تفقدية في عدد من الإدارات، حيث اطلع على سير عملية الأداء الأمني بما في ذلك إدارة الأحياء السكنية وإدارة الشرطة النسائية وإدارة العمليات. 

 

وعقب ذلك، عقد الوزير حيدان اجتماع مع القيادات الأمنية في المحافظة لمناقشة العديد من القضايا الأمنية المهمة في المحافظة، وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام شرطة مأرب اللواء يحيى حُميد ومعه بمعالي وزير الداخلية وزيارته الهامة التي تمثل دفعة معنوية كبيرة ومحفزة للارتقاء بالأداء الأمني.

 

وخلال الاجتماع، نقل وزير الداخلية تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول ذكرى الأعياد الوطنية للثورة اليمنية 26 سبتمبر و14اكتوبر و30نوفمبر، مؤكداً على أهمية الاستفادة من هذه المناسبات الوطنية لرفع الروح المعنوية وتعزيز الأداء الأمني.

 

وأشاد وزير الداخلية اللواء حيدان بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادات الأمنية وما حققوه من إنجازات ونجاحات أمنية في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال السنوات الماضية، منوها إلى ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية وتعزيز اليقظة والجاهزية العالية وحالة الأمن والاستقرار.

 

كما أثنى على الدور الكبير الذي يقدمه نائب مجلس القيادة الرئاسي- محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة من دعم وجهود لتطوير قدرات وإمكانيات الأجهزة الأمنية.

 

وأكد وزير الداخلية حيدان على حرصه الشديد على رفع كفاءة كوادر منتسبي الأجهزة الأمنية من خلال التدريب والتأهيل النوعي والمستمر في كافة المجالات، داعياً إلى أهمية تنسيق الجهود لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة وضمان استمرارية الحفاظ على الأمن والاستقرار في ظل الظروف الراهنة.

وقد كان في استقبالهم مدير عام شرطة المحافظة اللواء يحيى علي حُميد وعدد من القيادات الأمنية في شرطة المحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: نعمل مع «الزراعة» للحد من زيادة أسعار الخضروات والفواكه
  • وزير التموين: الدعم النقدي سيغلق الباب أمام طرق الفساد
  • وزير التموين: نسعى للحد من زيادة أسعار بعض أصناف الخضراوات والفاكهة
  • وزير التموين: التجارة الداخلية لا تنفصل عن عمليات الاستيراد والتصدير
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر
  • وزير التموين: الدعهم النقدي أسهل وسيلة للقضاء على السوق السوداء 
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة