تستعد المطربة "مي فاروق" لإحياء حفلًا غنايًا يوم 19 من شهر يونيو الجاري، والذي يتوافق مع ثالث أيام عيد الأضحي المبارك، حيث يقام الحفل على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني بمدينة الدوحة، وسط حضور جماهيري كبير.

ويأتي الحفل تحت عنوان " ليلة الزمن الجميل"، حيث تشدو مي فاروق بعدد من الأغنيات والألحان الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وسيد مكاوي ونجاة الصغيرة وعدد آخر من مطربي الزمن الجميل، لذلك أعدت مي بصحبة المايسترو تامر فيضي وفرقته الموسيقية برنامجا غنائيا متنوعًا بحيث يتنال إعجاب الحضور بمختلف إذواقهم الفنية، كما أنها سوف تجري بعض البروفات خلال الفترة المقبلة قبل احياء الحفل.

ومن جانبها قالت مي فاروق أنها متحمسة للغاية للألتقاء بالجمهور القطري بعد غياب أكثر من عامين، حيث كانت آخر حفلاتها التي أحيتها بالدوحة عام 2022، وعبرت عن سعادتها البالغة لأحياء هذا الحفل الذي تتمنى أن يخرج في أفضل صورة وأن تكون ليلة غنائية من الطراز الفريد

جدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق تعكف حاليًا على الإنتهاء من تسجيل بعض الأغنيات الجديدة، التي سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة على شكل " ميني ألبوم"، تتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار في مصر والوطن العربي، كما تجمع أغنيات "الميني ألبوم" بين الرومانسية والدراما والألحان الشبابية، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى لمي فاروق مع فكرة " الميني ألبوم"، لذلك فقد أعطته مساحة كبيرة من وقتها لأختيار الكلمات والألحان بعناية، والتي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتحقق تلك الأغنيات النجاح المطلوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوكب الشرق أم كلثوم مصر والوطن العربي أيام عيد الأضحى المطربة مي فاروق ثالث أيام عيد الأضحى عبد الحليم حافظ الوطن العربي

إقرأ أيضاً:

فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة

الجديد برس:

قُتل مواطن يمني يدعى محمد عبد الجليل الراشدي على يد القيادي في حزب الإصلاح فاروق فاضل، شقيق قائد محور تعز خالد فاضل، يوم أمس الجمعة.

وأكدت مصادر محلية أن فاروق فاضل اختطف الراشدي بعد خروجه من صلاة الجمعة في مدينة تعز، ثم اقتاده إلى مسقط رأسه في مديرية جبل حبشي حيث قام بتصفيته.

ووفقاً للمصادر، فإن فاروق فاضل يرتكب جرائم بشعة مستغلاً سلاح الدولة، ويتنقل في مسرح عمليات محور تعز بمركبات عسكرية تابعة للدولة، وذلك بضوء أخضر من قيادة حزب الإصلاح التي تسيطر على المدينة عسكرياً وأمنياً.

وتأتي هذه الجريمة بعد أيام قليلة من محاولة فاروق فاضل تصفية الصحفي عابد محمد وسط مدينة تعز.

وتتصاعد المناشدات من أهالي المدينة لعزل القيادات العسكرية والأمنية التابعة لحزب الإصلاح والتي تمارس انتهاكات وجرائم إنسانية بحق المواطنين.

وفي العام قبل الماضي، كشفت وثيقة صادرة عن نيابة استئناف تعز تورط فاروق فاضل في جرائم قتل وسطو على أراضي المواطنين في المدينة الخاضعة لسيطرة قوات الإصلاح.

وتسلط هذه الحادثة الأخيرة الضوء على الوضع الأمني المتردي في مدينة تعز، حيث تستمر الانتهاكات من قبل القيادات العسكرية التابعة للإصلاح دون رادع في ظل غياب دور فعال للسلطة المحلية والحكومة.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة"
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة
  • محافظ بني سويف يتابع جهود الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الأضحى
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • تشغيل مدرسة نجع حمادي للتعليم الأساسي الجديدة
  • 1214 حادثة خلال عيد الأضحى.. ماذا كشفت لوزارة الصحة؟
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى