شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الإيراني الجديد لدى دولة الكويت، وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الإيراني الجديد لدى دولة الكويتتسلم وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح نسخة .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الإيراني الجديد لدى دولة الكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير...
وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الإيراني الجديد لدى دولة الكويت

تسلم وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية الجديد لدى دولة الكويت محمد توتونجي وذلك خلال اللقاء الذي عقد اليوم الخميس في ديوان عام وزارة الخارجية حيث تمنى الوزير للسفير التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية المزيد من التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل أوجه العلاقات الكويتية – الإيرانية كما تم تسليم رسالة موجهة إلى وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح من وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور حسين أمير عبداللهيان تضمنت دعوة له للقيام بزيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الإيراني الجديد لدى دولة الكويت وتم نقلها من كويت نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة الجديد: مصر دولة ذات ريادة إقليمية.. وهي ركيزة الاستقرار بالمنطقة

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة المصري الجديد: إن مصر تقع في منطقة تموج بالصراعات والأزمات، ولم تواجه على مدار تاريخها الحديث والمعاصر أزمات من كافة الاتجاهات وتحديات سواء من الشرق أو الجنوب أو الغرب مثلما تواجهه الآن، فهي فترة عصيبة لكن الدولة المصرية راسخة وقوية.

وأضاف "عبد العاطي"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية أمل الحناوي، على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، أن دور مصر الإقليمي والدولي الآن واضح للعيان ومشهود به، إذ أن مصر تعد ركيزة الاستقرار في هذه المنطقة التي تموج بالصراعات.

وأشار وزير الخارجية والهجرة المصري الجديد، إلى أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي انعقد مؤخرا في القاهرة، وسبقه التوقيع على الإعلان المشترك لتدشين الشراكة الاستراتيجية والشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبي، كل ذلك كان نتيجة للاستقرار في مصر وقوتها وتماسكها ودورها الإقليمي والدولي الريادي.

وأوضح أنه لم يجد الاتحاد الأوروبي والشركاء الغربيين دولة يعتمدون عليها في حفظ الأمن والاستقرار وأن تكون ركيزة للاستقرار مثل مصر، وهو الوضع بالنسبة لباقي دول العالم، التي تحرص حرص كبير على أن يكون الدور المصري مهم ونشيط حتى لا يحدث في المنطقة توالي أزمات مما هو قائم بالفعل.

اقرأ أيضاًالسيرة الذاتية للسفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد

قيادة وطنية وخبرة دولية.. من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد

«صاحب السيرة العطرة».. رامي جمال ينعى الأمير بدر بن عبد المحسن

مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • وزير الخارجية والهجرة الجديد: مصر دولة ذات ريادة إقليمية.. وهي ركيزة الاستقرار بالمنطقة
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • من هو نائب وزير الخارجية الجديد؟.. سفير سابق بتونس ومدير المراسم
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • وزير الخارجية: مصر تواجه أزمات من كافة الاتجاهات لكنها دولة قوية
  • وصية مصطفى الفقي لوزير الخارجية الجديد بدر عبد العاطي
  • السيرة الذاتية لوزير الخارجية والهجرة الجديد السفير بدر عبد العاطي
  • قيادة وطنية وخبرة دولية.. من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد
  • من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد ؟