شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اقتحام قصر العدل في بيروت وطبع صور المسؤولين المتهمين بملف انفجار المرفأ، تويتر اقتحم عدد من الناشطين قصر العدل في العاصمة اللبنانية بيروت حيث عمدوا إلى طبع صور المسؤولين المتهمين بملف انفجار .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اقتحام قصر العدل في بيروت وطبع صور المسؤولين المتهمين بملف انفجار المرفأ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اقتحام قصر العدل في بيروت وطبع صور المسؤولين...

تويتر

اقتحم عدد من الناشطين قصر العدل في العاصمة اللبنانية بيروت حيث عمدوا إلى طبع صور المسؤولين المتهمين بملف انفجار مرفأ بيروت.

وحسب المعلومات، دخل ناشطون وناشطات من شبكة "مدى" قصر العدل في بيروت اليوم الخميس ووضعوا صورا للمدعى عليهم في تفجير مرفأ بيروت على الأرض، هاتفين بشعارات منددة بالمعرقلين للتحقيقات في الجريمة.

وصادف وجود المحامي محمد زعيتر في قصر العدل، فرفع عن الأرض صور والده المدعى عليه النائب غازي زعيتر وصور خاله المدعى عليه القاضي غسّان عويدات. وهتف الناشطون "مش رح ننسى، دم الشهداء مش رح ننسى".

صور المدعى عليهم في تفجير 4 آب على أرض قصر العدل ونجل زعيتر يزيل صور والده وخاله عويدات

دخل ناشطون وناشطات من شبكة "مدى" قصر العدل في بيروت اليوم الخميس ووضعوا صورًا للمدعى عليهم في #تفجير_مرفأ_بيروت على الأرض، هاتفين بشعارات منددة بالمعرقلين للتحقيقات في الجريمة.وصادف وجود… pic.twitter.com/tEPJEBe3D0

— Legal Agenda (@Legal_Agenda) August 3, 2023

المصدر: وسائل إعلامية لبنانية

34.220.19.47



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتحام قصر العدل في بيروت وطبع صور المسؤولين المتهمين بملف انفجار المرفأ وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)

أكد الدكتور أحمد براك، النائب العام الفلسطيني السابق، إن الدعوى التي رفعت من قبل جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية فيما يتعلق بانتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948 والمعاقبة عليها، تعتبر الاتفاقية لها خصوصية خاصة حيث أن الاتفاقية كانت نتاج ما تم من الألمان تجاه اليهود.

أستاذ علوم سياسية: على محكمة العدل إصدار قرار ضد الإبادة بغزة (فيديو) كوبا تنضم لجنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام "العدل الدولية"

وأضاف خلال مداخلة مع فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم السبت: “للأسف نجد الآن من اليهود ارتكاب جريمة الابادة الجماعية في قطاع غزة ويجري تسجيله صوت وصورة أمام نظر العالم أجمع”، لافتًا إلى أن كل الدول الموقعة على اتفاقية منع الإبادة هي ملزمة قانونيًا بمنع تلك الجريمة.

وأوضح أن انضمام الدول للدعوى المقدمة من جنوب أفريقيا، يثبت بشكل أو بآخر أن هذه الدول مع التطبيق الجاد لاتفاقية منع الإبادة الجماعية، ويجب وقف هذه الجريمة التي ترتكب في قطاع غزة.

عدد شهداء غزة

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 40 شخصًا، وإصابة 224 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية. 

وأضافت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم السبت أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الحرب المستمرة على القطاع منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفا و834 شهيدا، 86 ألفا و858 مصابًا. 

وأشار البيان، إلى أن هذه الأرقام لا تتضمن آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • مطالبة بمسح كامل جدي.. الهيئة اللبنانية للعقارات: نأسف لعودة مسلسل انهيار الأبنية
  • بعد تصريحات المنفي.. الصول: الرئاسي غائب عن المشهد وهو غير معني بملف الموارد المالية والإنفاق
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها - عاجل
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • انفجار سيارة مفخخة شمال تل أبيب
  • إستياء عارم في محيط المرفأ والسبب غير متوقع
  • إعلام عبري: مقتل جندي إسرائيلي وجرح 17 آخرين خلال اقتحام جنين