المرأة والمنوعات، متى يجب التخلص من الإسفنجة الخاصة بتنظيف المواعين؟،لا يخلو أى مطبخ من الإسفنج الخاصة بغسيل الصحون والأوانى، لكن نجد البعض لا يدرك أنها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متى يجب التخلص من الإسفنجة الخاصة بتنظيف المواعين؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متى يجب التخلص من الإسفنجة الخاصة بتنظيف المواعين؟

لا يخلو أى مطبخ من الإسفنج الخاصة بغسيل الصحون والأوانى، لكن نجد البعض لا يدرك أنها تستبدل بعد مرور وقت معين، لذا يستعرض  "اليوم السابع" خلال التقرير التالى أبرز الأسباب التى تدل على انتهاء العمر الافتراضى للأسفنجة ولابد من إلقائها وفقًا لما جاء في موقع "thespruce.com".

متى يتم استبدال الإسفنجة الخاصة بالمواعين؟

يجب استبدال الإسفنج كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع، لكن هذه الفترة ترجع إلى كم مرة تم استخدامها على مدار الأسبوع، أيضًا حال صدور روائح كريهة، أو تفتيت قبل مرور الأسبوعين، فيفضل أن تستبدل.

استبدال اسفنجة المواعين   أسباب تجعلك تستبدل إسفنجة المواعين تغير اللون

يعتبر تغير اللون من أول أسباب التخلى عن الإسفنجة، حال إذا كان اللون ناتج عن بقع الأطباق أو تنظيف الأوساخ يفضل تنظيفها، وحال التخلص من البقع التى تتسبب فى تغير اللون يمكن استخدمها مرة أخرى، فى حالة إذا لم تتخلصين من البقع فقومى باستبدالها.

رائحة كريهة

عند صدور روائح كريهة من الإسفنجة لابد من تغييرها حتى لو كانت جيدة الشكل، فهى مثلها مثل أى قطعة قماش يمكن أن تصدر روائح كريهة بسبب تعرضها للماء بشكل متكرر.

الإسفنج يتفكك

إذا كنت من عشاق النظافة ويمكنك استخدام الإسفنجة بشكل متكرر على مدار اليوم، لا سيما تستخدم فى تنظيف الدهون فهذا سبب كافٍ يجعلها تتلف بسرعة.

خطوات تجعل الإسفنجة تدوم لفترة طويلة

بعد الانتهاء من تنظيف المواعين قومي بغسلها وشطفها والاحتفاظ بها فى مكان به تهوية، ويفضل عدم تركها بالحوض لفترات طويلة حافظًا عليها من تكوين البكتيريا والعفن الذى يتسبب فى تهالكها.

تنظيف الاسفنجة متي تستبدل اسفنجة الصابون

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى يجب التخلص من الإسفنجة الخاصة بتنظيف المواعين؟ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفوض الأونروا: التخلص من الوكالة أصبح أحد أهداف الحرب في غزة

سرايا - قال المفوض العام لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، فيليب لازاريني، الخميس، إن التخلص من الوكالة الأممية "أصبح أحد أهداف الحرب" في غزة، مشيرا إلى أن الهجوم على "أونروا" هدفه "تجريد الفلسطينيين من دولتهم".

وأوضح لازاريني خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، "نتعرض لهجمات قاسية وتأتي من كل زاوية وليست عن عملياتنا فحسب بل على الصعيد السياسي والتشريعي وتشويه السمعة".

وحذر من أن "الهجوم ليس ضد أونروا فحسب بل على نظام الأمم المتحدة وعلى المجتمع الدولي ويهدف إلى تجريد الفلسطينيين من دولتهم وإلى إضعاف ووضع حد لأمل في حق تقرير المصير ...".

وتحدث عن "جهود للقضاء على أونروا وتفكيكها وجعلها غير قانونية"، مضيفا أن التخلص من الوكالة أصبح "هدفا من أهداف الحرب"، وهذا "لا علاقة له بخرق الحيادية".

لازاريني تطرق إلى ملف تمويل الوكالة التي تواجه عجزا ماليا. وقال دول عدة ممولة لأونروا "ستضطر لتخفيض موازنتها في العام المقبل" بسبب دخولها "حالة انكماش".

وقال إن الوكالة ستتابع مع عدد من الدول "للتأكد من جسر الهوة في التمويل حتى نهاية العام الحالي"، موضحا أن أونروا "غطت" حتى نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

لازاريني أشار إلى مليون طفل يعيشون بين الركام ويعانون من الصدمة في غزة بينهم 600 ألف طفل في سن الدراسة، وأضاف في هذا الصدد، أن 600 ألف طفل "أضاعوا سنة كاملة من التعليم".

وحذر من "التضحية بجيل كامل إن لم يعودوا إلى التعليم". وقال "إذا لم يرجع الأطفال إلى التعليم فإنه "سيكون زرعا لبذور المزيد من الكراهية والعنف والتطرف في المستقبل".


مقالات مشابهة

  • عقار واعد من الإسفنج البحري لعلاج الملاريا
  • ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟
  • موضة شتاء 2024.. عودة إلى الطابع الكلاسيكي وجرأة اللون الأحمر
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • مفوض الأونروا: التخلص من الوكالة أصبح أحد أهداف الحرب في غزة
  • لجنة لمراجعة تراخيص العيادات والمعامل الطبية بالقصير
  • المطربة جانيت جاكسون تشكك في كون كامالا هاريس سوداء!
  • بكرة أحلى بينا يناقش موضوع المرأة فى السينما الافريقية
  • بالصور .. المرأة فى السينما الإفريقية بملتقى اولادنا
  • الكراكة المُتخصصة بتنظيف الموانئ ترسو في ميناء درنة