تستعد المطربة "مي فاروق" لإحياء حفلًا غنايًا يوم 19 من شهر يونيو الجاري، والذي يتوافق مع ثالث أيام عيد الأضحي المبارك، حيث يقام الحفل على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني بمدينة الدوحة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

ويأتي الحفل تحت عنوان " ليلة الزمن الجميل"، حيث تشدو مي فاروق بعدد من الأغنيات والألحان الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وسيد مكاوي ونجاة الصغيرة وعدد آخر من مطربي الزمن الجميل، لذلك أعدت مي بصحبة المايسترو تامر فيضي وفرقته الموسيقية برنامجا غنائيا متنوعًا بحيث يتنال إعجاب الحضور بمختلف إذواقهم الفنية، كما أنها سوف تجري بعض البروفات خلال الفترة المقبلة قبل احياء الحفل.

 

ومن جانبها قالت مي فاروق أنها متحمسة للغاية لالتقاء بالجمهور القطري بعد غياب أكثر من عامين، حيث كانت آخر حفلاتها التي أحيتها بالدوحة عام 2022، وعبرت عن سعادتها البالغة لأحياء هذا الحفل الذي تتمنى أن يخرج في أفضل صورة وأن تكون ليلة غنائية من الطراز الفريد.

 

جدير بالذكر أن الفنانة مي فاروق تعكف حاليًا على الإنتهاء من تسجيل بعض الأغنيات الجديدة، التي سوف تطرحها خلال الفترة المقبلة على شكل " ميني ألبوم"، تتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار في مصر والوطن العربي، كما تجمع أغنيات "الميني ألبوم" بين الرومانسية والدراما والألحان الشبابية، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى لمي فاروق مع فكرة " الميني ألبوم"، لذلك فقد أعطته مساحة كبيرة من وقتها لأختيار الكلمات والألحان بعناية، والتي تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتحقق تلك الأغنيات النجاح المطلوب.ض

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي فاروق

إقرأ أيضاً:

كابولوف: العالم بدأ يدرك أن "طالبان" هي السلطة الحقيقية في أفغانستان

قال زامير كابولوف ممثل الرئيس الروسي الخاص إلى أفغانستان، إن العالم بدأ يدرك أن حركة طالبان هي السلطة الحقيقية التي تحكم أفغانستان، و"روسيا أدركت ذلك قبلهم بكثير".

وخلال رده على سؤال عما إذا كان المجتمع الدولي قد بدأ يفهم أن طالبان هي السلطة الحقيقية التي يجب التعامل معها، أضاف كابولوف، الذي يشغل كذلك منصب مدير الإدارة الآسيوية الثانية بالخارجية الروسية: "طبعا بدأ الإدراك يصل إليهم. روسيا أدركت ذلك في وقت مبكر جدا. أفضل أن يأتي ذلك متأخرا من ألا يأتي أبدا".

إقرأ المزيد الخارجية الروسية لا تستبعد التعاون مع أفغانستان في إطار معاهدة الأمن الجماعي

ومن المتوقع أن يعقد الاجتماع القادم للممثلين الخاصين لأفغانستان، والذي دعا إليه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في الدوحة في الفترة من 30 يونيو إلى الأول من يوليو.

وعند رده على سؤال حول ما تتوقعه روسيا نتيجة اللقاء في الدوحة، قال كابولوف: "من وجهة نظرنا، سيكون هذا الاجتماع مفيدا إذا ساهم في استئناف التعاون الوثيق والبناء بين المجتمع الدولي والسلطات الأفغانية، في المقام الأول لصالح حل التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه هذا الشعب وهذا البلد. نحن سننطلق من هذا الأمر بالذات".

وأشار إلى أنه سيتحدث حتما على هامش الاجتماع في الدوحة مع وفد طالبان. وقال ردا على سؤال عما إذا كان يعتزم عقد اجتماع ثنائي مع وفد طالبان "بالتأكيد سنتواصل على هامش الفعالية، وخلال أي صيغ أخرى مناسبة".

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • ميمي يتوجه إلى الدوحة للعلاج والشرطة ينفي شائعات انتقاله للدوري القطري
  • "مواهبنا مستقبلنا" تحيي احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا
  • كابولوف: العالم بدأ يدرك أن "طالبان" هي السلطة الحقيقية في أفغانستان
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)