كشفت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ملامح شخصية لبلبة ضمن أحداث العمل السينمائي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشاركت الجهة المنتجة لفيلم عصابة الماكس عبر حسابها على «إنستجرام» البوستر الرسمي لشخصية لبلبة في عصابة الماكس، معلقة عليه قائلة: «نجوى، استنوا فيلم عصابة الماكس في عيد الاضحى 2024».

View this post on Instagram

A post shared by LEGACY productions (@legacyyproductions)

أحداث فيلم عصابة الماكس

ومن المقرر، أن تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

ويعد فيلم «عصابة الماكس»، هو التعاون الثاني مع الفنان أحمد فهمي بالسينما بعد فيلم «مستر اكس» الذي تم عرضه بالموسم السابق.

اقرأ أيضاًأبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

بعد تعاونه مع أحمد فهمي.. محمد لطفي يكشف كواليس فيلم «عصابة المكس»

بطولة أحمد فهمي.. تفاصيل مشاركة أحمد السقا في فيلم «عصابة المكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لبلبة الفنانة لبلبة فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس أحداث فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي فيلم عصابة الماكس النجمة لبلبة لبلبة في عصابة الماكس عصابة الماكس لبلبة فیلم عصابة الماکس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 615.715 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

فيلم عصابة الماكس نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة" إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني