فن، حكيم يطرح أحدث أغانيه سيبه بتوقيع هانى فاروق الليلة،يطرح، اليوم، الفنان حكيم أغنيته الجديدة سيبه ، التى انتهى من تسجيلها منذ فترة داخل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حكيم يطرح أحدث أغانيه "سيبه" بتوقيع هانى فاروق الليلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حكيم يطرح أحدث أغانيه "سيبه" بتوقيع هانى فاروق الليلة

يطرح، اليوم، الفنان حكيم أغنيته الجديدة "سيبه"، التى انتهى من تسجيلها منذ فترة داخل أحد الأستوديوهات بالمهندسين، وهى من كلمات محيى حوار، وألحان هانى فاروق، وتوزيع باسم منير، ومكساج المهندس أحمد جودة، وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب وينوى عرضها على قناته الخاصة على يوتوب لتتزامن مع أغانى موسم صيف 2023.

وكان النجم حكيم قد طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أنا مين" على يوتيوب، والأغنية من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس، لتكون ثانى أغانى حكيم في عام 2022 بعدما طرح أغنية "كله راح" الشهر الماضى.

وأحيا النجم حكيم حفلاً غنائيا جماهيرياً مؤخرا، وسط حضور جماهيري متميز، ضخم وصل إلى ما يقارب الـ 10الآف شخص، وقدم حكيم مجموعه من المفاجآت بداية من تجهيزات المسرح والتي كانت مختلفة و مميزة وأبهرت الجماهير.

كما قدم حكيم العديد من الاستعراضات غير التقليدية ومجموعة من أغنياته التي قدمها علي مدار مشواره الممتد منذ ثلاثة عقود، وهو الأمر الذي أضفي نوعا من المتعة والطرب على الحفل، وتجاوب الجمهور مع أغانى حكيم وسيطرت عليه حالة من السعادة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكيم يطرح أحدث أغانيه "سيبه" بتوقيع هانى فاروق الليلة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: كل قطرة مياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مقطع فيديو لوزير الزراعة، يقدم خلاله نصائح للحفاظ على المياه واستخدامها بصورة مثلى، لأنها هدف استراتيجي للدولة المصرية.

يجب الحفاظ على المياه

وأضاف علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن حصة مصر من المياه التي تحصل عليها منذ 30 عامًا كانت 55 مليار متر مياه وكان تعداد مصر لا يتخطى الـ20 مليونا، وحاليًا عدد المصريين 100 مليون مواطن بالإضافة لأكثر من 10 ملايين آخرين تستضيفهم مصر، لذلك يجب الحفاظ على المياه.

المياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد

وتابع فاروق، أنه يجب استخدام المياه بشكل أمثل سواء في التصدير أو في المنتجات عالية القيمة، مؤكدًا أن المياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد.

وأشار إلى أن علماء المراكز البحثية لوزارة الزراعة لهم دور مهم للغاية من خلال توعية المواطنين بكيفية الحفاظ على المياه، كما نحاول أن يكون هناك تبادل وثيق خلال المرحلة الماضية مع إفريقيا باعتبار أن مصر جزء من إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • سلاك يطرح مزايا ذكاء اصطناعي جديدة لتعزيز الإنتاجية
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • وزير الزراعة: كل قطرة مياه مثل الذهب يجب استغلالها بشكل جيد
  • أحمد سعد يطرح "كبرتوا الموضوع" من مسلسل ديبو
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب