أكد مصدر موثوق من داخل المنتخب الوطني المغربي، في تصريح لـ »اليوم24″، أن اللاعبين نصير مزراوي، وأمير ريتشاردسون، لن يحضرا لمعسكر النخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحضيرا لمباراة زامبيا الجمعة المقبلة.

وتابع المصدر ذاته، أن غياب نصير مزراوي، وأمير ريتشاردسون، راجع لأسباب شخصية، وليس كما أشيع بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أداء مناسك الحج، بالنسبة للاعب بايرن ميونخ الألماني، مشيرا إلى أن اللاعبين لن يحضرا كذلك لمباراة الكونغو برازافيل.

وأضاف المتحدث عينه، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، قرر عدم استبدال مزراوي وريتشاردسون، ما يعني أنه سيخوض مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل بالمجموعة المتواجدةً والبالغ عددها 25 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو – منير المحمدي – محمد بنعبيد – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – غانم سايس – شادي رياض – يحيى عطية الله – سفيان أمرابط – أيوب عزوزي – بلال الخنوس – ابراهيم دياز – اسماعيل الصيباري – أسامة ترغالين – عز الدين أوناحي – حكيم زياش – إلياس أخوماش – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – سفيان رحيمي – إلياس بنصغير – أمين عدلي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة السابع من يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيلعب أسود الأطلس بعد ذلك أمام الكونغو برازافيل، في 11 بونيو الجاري، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

كلمات دلالية المغرب جدل غيابات قدم كرة لاعبون منتخبات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب جدل غيابات قدم كرة لاعبون منتخبات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024

 

يستعد منتخب أمريكا الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره منتخب أوروجواي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا.

نتيجة مباراة أمريكا وبنما في كأس كوبا أمريكا

وتمكن منتخب بنما من تحقيق فوز مفاجئ على نظيره المنتخب الأمريكي بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأمريكي، مع نظيره أورجواي، يوم 2 يوليو المقبل الموافق الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

ترتيب مجموعة منتخب أمريكا في كأس كوبا أمريكا

1- أورجواي 3 نقاط.

2- أمريكا 3 نقاط.

3- بنما 3 نقاط.

4- بوليفيا دون نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • موعد مباراة أمريكا القادمة في كأس كوبا أمريكا 2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • نتيجة قرعة تصفيات آسيا النهائية لـ كأس العالم 2026
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم
  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث