شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احصل على نتيجتك الآن نتائج الثانوية عدن 2023 والمحافظات عبر موقع النتائج بالاسم او رقم الجلوس، يمكنك الان الحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا سواء القسم العلمي او الادبي او الانجليزي باستخدام الاسم او البحث برقم الجلوس.حيث اصبح .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احصل على نتيجتك الآن.

. نتائج الثانوية عدن 2023 والمحافظات عبر موقع النتائج بالاسم او رقم الجلوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احصل على نتيجتك الآن.. نتائج الثانوية عدن 2023...

يمكنك الان الحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا سواء القسم العلمي او الادبي او الانجليزي باستخدام الاسم او البحث برقم الجلوس.

حيث اصبح بامكان طلاب الثالث الثانوي معرفة نتائجهم عبر موقع النتائج من هنا

www.res-ye.net

وذلك عبر إدخال رقم الجلوس أو البحث بالاسم في الموقع.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الخميس 3 / 8 / 2023م بالعاصمة المؤقتة عدن، نتائج اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023/2022، بنسبة نجاح بلغت 92.2%.

وفي حفل إعلان النتائج نقل وكيل قطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور عبدالغني الشوذبي تحايا وزير التربية والعليم الأستاذ طارق سالم العكبري.

وأكد أن نجاح عملية الاختبارات شهادة الثانوية العامة لهذا العام مرت بظروف صعبة ومعقدة يعلمها الجميع واستطاعت وزارة التربية وبجهود كل العاملين على تجاوزها والوصول إلى تحقيق نجاحات نعتز بها.

وأوضح أن هذا العام تقدم للاختبارات (89315) طالب وطالبة منهم (75620) طالب وطالبة في القسم العلمي، و (13695) طالبة وطالبة في القسم الأدبي، حيث نجح فيها (78967) طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت92.2%.

وأشار إلى أن الوزارة ستقوم بعملية تحليل نتائج اختبارات الثانوية العامة وذلك من أجل تقويم مستوى العمل التربوي والتعليمي، ومعالجة اي إشكاليات أو عراقيل حصلت والعمل على تجاوزها ومعالجتها خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد الشوذبي بجهود اللجنة العليا للاختبارات وكافة الفرق والكوادر التربوية في مختلف القطاعات والمحافظات خلال الفترة الماضية والتي أسهمت بشكل كبير في إنجاح سير عملية الاختبارات الوزارية. وهنأ جميع الطلاب الذين حققوا المراكز المتقدمة على مستوى المحافظات والجمهورية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية خلال الفترة المقبلة.

حضر الحفل وكيل قطاع التعليم الأستاذ محمد علي لملس، ومدير عام الاختبارات عبدالله ناصر، ومدير عام الإعلام التربوي الاستاذ محمد حسين الدباء، ومدير مكتب وزير التربية الاستاذ أحمد باسلوم، وعدد من مديري العموم في الوزارة ومكاتب التربية في المحافظات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احصل على نتيجتك الآن.. نتائج الثانوية عدن 2023 والمحافظات عبر موقع النتائج بالاسم او رقم الجلوس وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم

حذرت مؤسسة دولية تراقب الانتخابات عبر العالم من أن انخفاض نسب المشاركة في الانتخابات على مستوى العالم وتزايد التنازع بشأن النتائج يهددان مصداقية الانتخابات.

ولفتت المؤسسة -اليوم الثلاثاء- إلى أن مؤشرها الفرعي للانتخابات الحرة والنزيهة سجل أكبر انخفاض له على الإطلاق في عام 2023.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2العفو الدولية بتونس تندد بقمع الحريات قبيل الانتخاباتlist 2 of 2غوتيريش ينتقد "العقاب الجماعي" بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذةend of list

وفي تقرير، قالت المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات -مقرها ستوكهولم- إن عام 2023 كان العام الثامن على التوالي الذي يشهد انخفاضا صافيا في الأداء الديمقراطي الإجمالي، بما يمثل أطول سلسلة من الانخفاضات منذ بدء التسجيلات في عام 1975.

وتستند المؤسسة في مؤشراتها عن الحالة العالمية للديمقراطية إلى أكثر من 100 من العوامل، وتستخدم 4 فئات رئيسة لتصنيف الأداء هي: التمثيل والحقوق وسيادة القانون والمشاركة.

وشهدت فئة الديمقراطية المرتبطة بالانتخابات الحرة والنزيهة والرقابة البرلمانية، وهي فئة فرعية عن التمثيل، أسوأ عام لها على الإطلاق في عام 2023.

وقال الأمين العام للمؤسسة كيفين كاساس زامورا "هذا التقرير بمنزلة دعوة إلى التحرك لحماية الانتخابات الديمقراطية… نجاح الديمقراطية يعتمد على العديد من الأشياء، ولكن ذلك يصبح مستحيلا تماما إذا فشلت الانتخابات".

وقالت المؤسسة إن ممارسات مثل الترهيب والمخالفات في العملية الانتخابية، كالتلاعب في تسجيل الناخبين وفرز الأصوات، آخذة في الازدياد. وذكرت أن احتمالات التدخل الأجنبي والتضليل واستخدام الذكاء الاصطناعي في الحملات الانتخابية تفاقم التحديات.

وأوضحت أن المشاركة العالمية للناخبين انخفضت إلى 55.5% بين الناخبين المؤهلين في عام 2023 من 65.2% في عام 2008.

وعلى مستوى العالم وبما يقرب من 20% من الانتخابات التي أجريت بين عامي 2020 و2024، رفض أحد المرشحين أو الأحزاب الخاسرة النتائج.

مقالات مشابهة

  • عاجل ورسمي.. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 علمي وأدبي متاحة الآن على موقع التنسيق
  • ما هو موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان وكيفية الاستعلام عنها؟
  • ازاي تعرف نتيجتك من موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. خطوات بسيطة
  • لينك الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني العراق إلكترونياً بالاسم والرقم الامتحاني بجموع المحافظات
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • ماذا يحدث بعد إغلاق تنسيق الثانوية العامة 2024 بالمحافظات خلال ساعات
  • آخر فرصة للتسجيل قبل غلق موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: دليل شامل لاستعلام النتائج
  • ساعات على غلق موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة